center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 نآيف هزازي يتقدم السعوديين في سباق هدافي العالم القحطاني يقفز 15 مركزاً للأمام ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31136
العمر : 26

مُساهمةموضوع: نآيف هزازي يتقدم السعوديين في سباق هدافي العالم القحطاني يقفز 15 مركزاً للأمام ..   الجمعة يوليو 03, 2009 1:54 am



حقق نجما الكرة السعودية نايف الهزازي وياسر القحطاني قفزة لافتة في قائمة هدافي العالم لعام 2009 حتى الآن، فيما تراجع ناصر الشمراني في ذات القائمة.

وكان الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء "iffhs" التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كشف بعد ظهر أمس الثلاثاء عن القائمة التي ضمت أفضل 50 هدافاً في العالم على ضوء التعديلات التي تمت على خلفية المباريات التي أقيمت على مدار يونيو.
وتصدر مهاجم الاتحاد، الدولي نايف الهزازي قائمة الهدافين السعوديين بعدما قفز 11 مركزاً دفعة واحدة متقدماً من المركز الـ30 للمركز الـ19 برصيد 6 أهداف، بينها 3 سجلها مع الأخضر، ومثلها مع فريقه الاتحاد. وتساوى الهزازي مع نجمي الكرة العالمية الثنائي الإنجليزي مهاجم مانشستر يونايتد واين روني والإسباني فرناندو توريس في رصيد الأهداف. من جانبه حقق مهاجم الهلال، الدولي ياسر القحطاني قفزة كبيرة وتقدم 15 مركزاً دفعة واحدة، وظهر في المركز الـ41 عالمياً برصيد 5 أهداف بعدما كان يحتل المركز الـ66 في القائمة التي تم الكشف عنها قبل 30 يوماً.
في المقابل تراجع مهاجم الشباب، الدولي ناصر الشمراني 7 مراكز، وتأخر للمركز الـ22 بعد تجمد رصيد أهدافه الدولية عند الرقم 6، وكان الشمراني يحتل المركز الـ15 في آخر تصنيف. ولم يظهر اسم مهاجم الاتفاق صالح بشير، ومهاجم الشباب عبدالعزيز السعران في القائمة بعد اقتصار القائمة التي تم الكشف عنها أمس على أفضل 50 هدافاً فقط.
وكان بشير والسعران احتلا المركز الـ76 عالمياً برصيد 4 أهداف سجلاها مع نادييهما على المستوى الدولي في تصنيف أفضل 100 مهاجم تم الكشف عنه مطلع الشهر الفائت.
والى جانب النجوم السعوديين الثلاثة الذين شملتهم القائمة العالمية، فقد ضمت أيضاً عدداً من المحترفين في الدوري السعودي يتقدمهم مهاجم الاتفاق، الدولي الغاني البرنس تاجو الذي احتل المركز الثالث عالمياً بـ10 أهداف.
في المقابل مازالت صدارة القائمة من نصيب مهاجم فريق كمبالا سيتي الأوغندي بريان اوموني برصيد 12 هدفاً، يليه مهاجم العربي الكويتي الهداف السوري فراس الخطيب برصيد 10 أهداف وهو نفس رصيد برنس الاتفاق .

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
نآيف هزازي يتقدم السعوديين في سباق هدافي العالم القحطاني يقفز 15 مركزاً للأمام ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام نايف هزازي :: نايف هزازي-
انتقل الى: