center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 تقديم كاكا في البرنابيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N
avatar

تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 32836
العمر : 27

مُساهمةموضوع: تقديم كاكا في البرنابيو   الأربعاء يوليو 01, 2009 1:52 am

شهد ملعب البرنابيو الثلاثاء استقبال اسطوري من حيث عدد الجماهير و الاعلام و القنوات الناقلة للنجم البرازيلي ريكاردو كاكا في الساعة الـ 9.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث تم تغطية ملعب البرنابيو بالكامل ووجود بورتري عملاق لنجوم الريال السابقين مثل زيدان وسط حماس جماهيري كبير لعشاق المرينغي .
و في الساعة الـ 9.35 دخل كلا من رئيس ريال مدريد الشرفي الفريدو دي ستيفانو ورئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز و أعضاء مجلس ادارة النادي و مدير النادي الرياضي بارديزا ونائب رئيس النادي خورخي فالدانو ومدير العلاقات في النادي بوتراجينيو .

أمام أكثر من 40 ألف مشجع خرج فلورنتينو بيريز للجماهير و أعرب عن سعادته في مواصلة تواجد النجوم مع النادي الملكي و عن شعوره بالفخر لتواجد كاكا في ريال مدريد وتفضيله النادي الاسباني علي الاندية الاخري .
في حين خرج كاكا بتشيرت الرقم 8 وسط صيحات جماهيرية كبيرة و أعرب عن فرحته للعب في ريال مدريد و عن فخره باللعب لهذا النادي الكبير و تحدث للجماهير وشكرهم علي الحضور و شكر فلورنتينو بيريز علي جلبه للنادي .
كاكا تحدث للصحفيين في مؤتمر صحفي عقب التقديم و تكلم عن كيفية المفاوضات من أجل قدومه لمدريد و عن سبب تفضيله لريال مدريد حيث قال كاكا أنه فضل الريال لأنه فريق عريق و به مجموعة كبير من اللاعبين المميزين و كل أصدقائه تكلموا عن النادي بشكل يجعله لا يخرج من الميلان إلا فقط لريال مدريد .

وعن رونالدو قال كاكا أنه منذ تحدث معي بيريز و تكلمه عن مشورعه و أنا أفكر في أمر قدومي لريال مدريد و كنت أتمني أن أكون جزء من هذا المشروع لأني أري أن بيريز هو الرجل المناسب لألعب في نادي يتواجد تحت رئاسته ومن الفخر لكاكا أن يلعب مع لاعبين كبار مثل رونالدو وجوتي وراؤول واللاعبين الهولنديين .

وقال كاكا أن الرئيس الشرفي للنادي الفريدو دي ستيفانو قال لي انك ستكون مثل النجم الكبير ماركانا .

وعن برشلونة قال كاكا أنه متأكد أن مشورع بيريز يمكنه مواجهة برشلونة و أنه يري انه سيكون هناك صراع قوي بين الفريقين الموسم المقبل و ان الريال سيكون له أدوار كبيرة في أوروبا الموسم المقبل .

و أضاف كاكا أنه تكلم مع المدرب بلغريني و لا توجد مشاكل بينه والمدرب و أنه في انتظار وصوله لمدريد ليتحدث معه بشكل أكثر .

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
تقديم كاكا في البرنابيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: كورة عالمية ]~-
انتقل الى: