center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 شعار ( الكتف ) أشعل فتيلها .. أزمة وخطابات غاضبة بين الشركات الراعية للأندية وبين ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31086
العمر : 26

مُساهمةموضوع: شعار ( الكتف ) أشعل فتيلها .. أزمة وخطابات غاضبة بين الشركات الراعية للأندية وبين ال   الأربعاء يوليو 01, 2009 1:45 am

اندلعت أزمة بين الشركات الراعية للأندية والاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب وضع شعار شركة(زين)التي وقعت عقدا مؤخرا مع الاتحاد السعودي تجاوز 300 مليون ريال،حيث قامت شركة الاتصالات اليوم بتقديم شكوى رسمية لرئيس الاتحاد السعودي بسبب العقد الذي وضع بموجبه شعار الشركة المعنية على (كتف) قمصان اللاعبين،مما أدي لحملة احتجاج كبري قامت بها الشركات الاخري تجاه هذه الخطوة التي وصفت بأنها (كيدية) من الطراز الأول.

وأشارت العديد من المصادر الرسمية أن التوجيهات الجديدة قد صدرت على كل الفرق المشاركة في دوري المحترفين بان يضعوا شعار شركه( زين )السعودية على القمصان لأنهم سوف يكونون الشريك الرسمي لهيئة دوري المحترفين السعودي ويكون الشعار فقط للدوري ولا يحق لهم لبس الطقم في المشاركات الأخرى الخارجية.

وكانت العديد من إدارات الأندية قد أبدت تذمرها الواضح للخطوة التي تمت مؤكدة بأنها ستطلب توضيحات رسمية من الاتحاد بهذا الإطار الذي تفاجئوا به عقب توقيع العقد حيث ألزمتها هيئة الدوري بتحديد رقم لكل لاعب لا يتغير طوال الموسم ولا يستخدمه لاعب ثان داخليا أو خارجيا على أن يتم زيادة الأرقام لتتعدى الرقم( 37) تفاديا لانضمام لاعبين جدد خلال فترة التسجيل الثانية.

ومن الجدير بالذكر بأن هيئة دوري المحترفين السعودي كانت وقد أبلغت الأندية المشاركة في النسخة الثانية من دوري المحترفين السعودي الذي سينطلق في 26 أغسطس المقبل بضرورة تحديد ثلاثة ألوان لكل ناد لمعرفة الفريق المضيف من الضيف حيث سيلعب الفريق على أرضه في البطولات المحلية أو الخارجية باللون الرئيسي وخارج أرضه محليا باللون الثاني على أن يلعب خارج أرضه خارجيا باللون الثالث الجديد، لإنعاش الأندية تسويقيا كما سبق وتردد مؤخرا.

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
شعار ( الكتف ) أشعل فتيلها .. أزمة وخطابات غاضبة بين الشركات الراعية للأندية وبين ال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: كورة سعودية ]~-
انتقل الى: