center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 وكيل هزازي: نايف في طريقه ليكون الأكثر شعبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31896
العمر : 27

مُساهمةموضوع: وكيل هزازي: نايف في طريقه ليكون الأكثر شعبية   السبت يونيو 27, 2009 1:37 am









google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
أكد أن توقيعه مع (f6) سيدفعه إلى أفاق بعيدة.. الجيزاني
هزازي في طريقه ليكون الأكثر شعبية
مصباح معتوق ـ جدة

أكد محمد الجيزاني وكيل أعمال الدولي نايف هزازي نجم الاتحاد والمنتخب السعودي أن التوقيع الذي جرى في الأيام الماضية مع شركة (F6) لخدمات اللاعبين يمثل نقلة كبيرة في حياة اللاعب، وستعطيه دفعة كبيرة في المستقبل لتقديم أفضل ما لديه سواء مع الأخضر أو ناديه ليكون أحد أهم وأشهر اللاعبين في المملكة.
وأشار أن هزازي دخل مجال الرعاية من الباب الصعب.. حيث بات أول لاعب يوقع مع الشركة التي لاتعتبر جديدة على الوسط الرياضي، حيث سبق لها رعاية سباق (فورمولا1) قبل أن تدخل مجال كرة القدم وتقرر رعاية عدد من النجوم المحلليين كان أولهم نايف الذي لم يتجاوز 20 عاما ويملك مستقبل زاهرا وقادر بعون الله تعالى على العطاء لسنوات كثيرة مقبلة.
وقال الجيزاني: بصفتي وكيل أعمال هزازي عرضت عليه التوقيع لهذه الشركة واطلعته على بنودها، فوافق فوراً وقال لي بالحرف الواحد الذي تراه مناسب أفعله بدون ما ترجع لي) وبالفعل تم الاتفاق ووقع اللاعب في الحفل الذي أقيم مؤخرا في جدة ووسط رضا وقبول من الجانبين.
وأشار أن اللاعب سوف يستفيد كثيرا من عقد الرعاية من جميع النواحي سواء الإعلانية أو استثمار شهرته وأيضاً التأمين المادي، حيث توفر تذاكر السفر له ولعائلته في أفضل الدرجات.
وشكر الجيزاني الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله رئيس شركة (F6) المتخصصة بشؤون اللاعبين على دعمه وتشجيعه للاعب نايف ووقفته الصادقة معه، كما أنه أتاح هذه الفرصة لنايف لثقته الكبيرة بمستقبله الكبير، وشهرته التي اكتسبها من نادي الاتحاد، وأهدافه الحاسمة محليا ودوليا.
وتمنى وكيل أعمال هزازي من جميع اللاعبين عدم التردد في التوقيع مع الشركة الكبيرة التي تتعامل مع سوق الاستثمار بإحترافية كبيرة، وشكر (الرياضي) على تفاعلها الكبير مع الحدث.
وكان الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله رئيس الشركة أكد أنهم يهدفون إلى رعاية اللاعبين من جميع النواحي ويعملون على إرساء قواعد التعاون المثمر مع اللاعبين والأندية السعودية من أجل إحداث نقلة محترفة على الصعيد التسويقي للاعبين، وقال: أساس رؤيتنا في الشركة تقديم الأفضل للاعبينا وأنديتنا لتحريرهم من ثقافة الخوف من المستقبل.
وأوضح أن التوقيع مع هزازي بداية لتوقيع العديد من النجوم لرعايتهم في كل شيء، وكشف عن نية الشركة في شراء أحد الأندية الأوروبية الكبيرة بالتعاون مع بعض الشركاء الاستراتيجيين.

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
وكيل هزازي: نايف في طريقه ليكون الأكثر شعبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: