center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 هزازي لم يكمل تسجيله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31086
العمر : 26

مُساهمةموضوع: هزازي لم يكمل تسجيله   الجمعة يونيو 26, 2009 3:00 am

نايف هزازي يؤكد أن عقده لم يكتمل

أحمد عايض من جدة: أكد مهاجم فريق الاتحاد السعودي الدولي نايف هزازي لـ "إيلاف" أن أمور توقيع عقده مع اتحاد جدة لم تكتمل الصورة تجاهها حتى الآن، وفضل عدم الخوض في تفاصيل الأمور، حتى تنتهي الأمور كافة، وأكد أن خاله هو من يدير أعماله وفق وكالة شرعية، وقد أنظم خاله لفريق شركة f6 للاستثمار الرياضي، في تسويقه تجاريا وإعلانيا ورعايته من الجوانب كافة، إلى جانب تسويقه كمحترف تجاه الدوري الأوروبي في المستقبل".
وكان هزازي قطع شوطا جيدا في استثمار موهبته في كرة القدم فنيا وماديا، وبدأ يشتغل على نفسه في سبيل تأمين مستقبله، مؤكدا أن عمره الرياضي محدود ولن يستمر لاعبا محترفا بارعا مدى الحياة، وأنه أعتبر كثيرا من لاعبين سبقوه إلى الشهرة والمال الوفير لكنهم لم يحسنوا تدبير أنفسهم وتأمين مستقبلهم.
حديث الهزازي جاء على هامش المؤتمر الصحافي الذي شهد توقيعه عقد رعاية وداعية وتسويق مع شركة f6 المتخصصة في استثمارات عدة من اهمها الاستثمار العقاري والاستثمار الرياضي، ومثل الشركة رئيسها الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله للاستثمار الرياضي الذي اكد اثناء المؤتمر أنهم كانوا حريصون كل الحرص على انتقاء اللاعبين الذين يمتازون بالمستوى الأخلاقي والسلوك الناضج والمستوى الرياضي المتطور، وما نايف هزازي إلا واحد من سلسلة نجوم يتنوي الشركة التعاقد معهم خلال الأيام القليلة المقبلة. واكد الأمير فيصل اثناء المؤتمر "أن الشركة ستتولى بموجب هذا العقد رعاية اللاعب هزازي فنياً وإداريا وقانونياً ، وتطويره ورعايته ثقافياً وكذلك التسويق له داخلياً وخارجياً، إلى جانب تطويره فكريا وعلميا من خلال سلسلة من الدورات التدريبية، في اللغة والحاسب وتطوير الذات والفكر الإبداعي".
وشهد المؤتمر الذي حضرته وسائل الاعلام كافة، يتقدمهم الأمير عبدالله بن تركي الذي اكد للهزازي وناصحا له انه لاعب جيد، ومن المفترض عليه المحافظة على هذه الموهبة من خلال اتقانه ثقافة الاحتراف الصحيحة، وعدم الغرور لأنه أفة اللاعب، "نصيحتي لك أن تحافظ على نفسك وفكرك، وتطوير ذاتك وامكانياتك، وأن لا تنجرف وراء المغريات والمسليات والوقت الضائع الذي لا يمكن لك أن تستفيد منه، وأن تلتفت إلى نفسك وحالك، لأن ملايين الجماهير تعقد عليك وبقية زملائك أمالا عريضة خصوصا في مشاركات المنتخب المقبلة، وعليك أن تهتم بصحتك وغذائك ولياقتك وان لا ترهق فكرك بكثرة التفكير السلبي، وبالتالي سيكون لك مستقبل زاهر بإذن الله".
كما أكد الأمير فيصل بن فهد أن اختيار الشركة للتعاقد مع لاعبين يأتي من قبل لجنة تضع ملفات للاعبين عدة وتدرس هذه الملفات لترى من هو المناسب للاستثمار في رعايته والقرار الأخير بعد أن يتم الاتفاق مع صاحب الشأن اللاعب المعني بذلك، كما أكد أن شركة f6 لديها عقود شراكة مع شركات عالمية ومن خلالها تملك التراخيص اللازمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد تسهل مجال استثمارهم الرياضي.
وأضاف "أن الشركة مقبلة على رعاية عدد من الأندية وعدد من اللاعبين وسيكون الأسبوع المقبل موعد لتوقيع عقود جديدة مع أربعة لاعبين من نادي الأهلي والاتحاد والاتفاق، وستتولى التعاقدات مع لاعبين عدة".
وعاد نايف هزازي ليؤكد أنه قرأ بنود العقد جيدا، "وافقت على عقد شركة f6 بعد تفنيد بنوده وقراته بتمعن فوجدت أنه سيخدمني كثيرا لما فيه من مميزات تمتد حتى ما بعد اعتزال اللاعب لكرة القدم".
وأضاف: "الشركة سترعاني إعلامياً وإعلانياً وستقدم تبعاً لهذه الرعاية امتيازات التمثيل القانوني والرعاية الإدارية والثقافية والصحية".
وكان المؤتمر شهد حضور ابراهيم هزازي لاعب الأهلي، وكافة اسرته ذكورا واناثا واطفالا.

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
هزازي لم يكمل تسجيله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام نايف هزازي :: نايف هزازي-
انتقل الى: