center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 ذكاء طلعت لامي أو محاولة التذاكي لم تفلح أمام صوت جماهير العميد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N
avatar

تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 34266
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ذكاء طلعت لامي أو محاولة التذاكي لم تفلح أمام صوت جماهير العميد   الخميس يونيو 25, 2009 1:57 pm

ذكاء طلعت لامي أو محاولة التذاكي لم تفلح أمام صوت جماهير العميد

عقد مساء اليوم مؤتمرا صحفيا بنادي الإتحاد على شرف رئيس نادي الإتحاد جمال ابو عمارة وحضر في معيته عضو الشقاق و النفاق مع الأسف الشديد طلعت لامي المعين من الرئيس العام لرعاية الشباب ليكون رئيسا لأعضاء مجلس الشرف بنادي الإتحاد ، وهو يعلم جيدا أنه غير مرحبا به كرئيس لأعضاء الشرف من قبل الجماهير الاتحادية ولا مرحبا بمن عينه رئيسا لهذا المجلس .

طلعت لامي يعلم جيدا أنه غير مرحبا به في هذا المؤتمر ، ولكنه أراد أن يتذاكى على الجماهير الاتحادية وحضوره للمؤتمر الصحفي الذي عقده جمال أبو عمارة ما هو إلا محاولة من أجل محاولة تلطيف ألجو من ناحية ومن ناحية أخرى الحجر على رأي جمال أبو عمارة أو تحجيمه على أقل تقدير ، وقد سبق ذلك اجتماع ثنائي فيما بينهم .

جمال أبو عمارة :-
قام بعرض الحقائق المجردة التي جعلت طلعت لامي يضع الحجر في فمه و يعظ عليه بنواذجه ويصرخ من شدة الألم وهو من آلم نفسه بنفسه ، ، وهكذا هي عادت المتذاكين الذين يهيئ لهم غرورهم أنهم أذكياء فيقعون في داء الغباء الذي أوقعهم فيه كبريائهم وغرورهم لأنهم لا ينظرون و يشاهدون ما هو أبعد من أنوفهم التي أعياها الزكام ولن تعد تميز بين ريح الزهور و طيبها وريح القاذورات .
أنا هنا لن أتحدث عن موقف جمال ابو عمارة و المستندات التي قدمها و الديون المترتبة على النادي ، جميع هذه الأمور أثارها و أوضحها بالمستندات التي صعقت على ما يبدوا طلعت لامي ، فما كان منه إلا أن برر أن التصريح كان قبل الإطلاع على هذه المستندات ، فكيف تصرح دون أن تعلم أو تطلع على المستندات ، طبيعي عذرا أقبح من ذنب أدلى به عضو الشقاق و النفاق .

جماهير النادي الحاضرة للمؤتمر :-

محالة التذاكي الذي حاول أن يظهر بها طلعت لامي كانت هزلية اصطدمت مباشرة بالذكاء الحاد للحاضرين مما أضطره لأن يعود الى حجمه الطبيعي و يتقوقع داخل قوقعته مما أضطره الى أن يخرج غاضبا من المؤتمر لأن تدليسه و أكاذيبه لم تنطلي على الجماهير الاتحادية .

هنالك من طرح عليه سؤال جعله يلوذ بالصمت الرهيب عن مسابقة الإتحاد في عهده التي رصد لها ستة عشر مليون ريال ستدخل في حساب النادي ولم يدخل منها ريالا واحد لخزينة النادي ، فلم يستطع أن يرد عليه ببنت كلمة واحده ؟

هنالك سؤال طرح عليه أين كان لمدة عشرة سنوات من دعم النادي وكان مبتعدا عن النادي أيضا لاذ بالصمت الرهيب ولم يجد ما يقوله ؟
المصيبة أنه سال عن أسباب تصريحه لجريدة الجزيرة و إساءته لمنصور البلوي فكان عذره أقبح من ذنبه عندما أعلن أن تصريحه لتلك الصحيفة نتيجة أنه كان وقاع تحت الضغط الشديد و انفعال لأنه نقل له أن منصور البلوي شتمه ، أو بمعنى أخر ( قالوله ) كما كان في مسرحية شاهد ما شفش حاجة .

أيضا حاول أن يتلاعب على الجماهير و يلتف على البيانات المالية التي تقدمها جمال أبو عمارة ، او حتى يشكك في صحتها و مصداقيتها بأساليبه الملتوية وحاول أن يبرر ولكنه أصطدم بالذكاء المتواجدين من جماهير نادي الإتحاد بل حتى أنهم أحرجوه عندما طرح عليه وعده بأنه سيحضر لاعب عالمي أن هو أصبح رئيسا لنادي الإتحاد وبما أنه أصبح أهم من رئيس نادي الإتحاد الآن بحكم أنه رئيس أعضاء الشرف فأين وعده ، وعليه بالوفاء بعهده ، ومع الأسف لاذ بالصمت ، لأن فاقد الشيء لا عطية .

طلب منه أن يعتذر عن إساءته لمنصور البلوي ، فرد كما هي عادته التي يدفعه اليها غروره وكبريائه و سقم نفسه المريضة بهذا الداء العضال فقال ، إن ما بيني و بين منصور البولي أكثر من الاعتذار ، مع الأسف الشديد قمة الغرور يرفض الاعتذار و يبرره بأن ما بينه و بين الرجل أكثر من الاعتذار ، نعم قالها صادقا فما بينه و بين منصور أكبر من الاعتذار فهو يرى نفسه أكبر من منصور لذلك لن يعتذر لمنصور فمنصور أقل شأن من أن يعتذر له طلعت لامي وهو المنصب رئيسا لأعضاء الشرف ، لا يوجد لها تفسيرا غير ذلك ، يغطي كلماته بمعسول قوله ليعمم على الجميع ، ولكن حقيقته المؤلمة يفهما القاصي و الداني .

كم أنته مسكين ياطلعت لامي :-
في المؤتمر الصحفي رأيت ردة فعل الشارع الإتحاد لم ترقى الى مستوى احترام جميع من حضروا المؤتمر بل أن الجميع أستهجنك وعرفوك مقامك الحقيقي ، فما كان منك إلا أن تخرج من المؤتمر غاضبا و كأنك على حق أردت أن تجادل و تمرر ألاعيبك وسوء نيتك فسقط السقوط الذر يع لأنك لست أذكى من الموجودين .

طلعت لقد جنيت الحصرم :-
مع الأسف ياطلعت اتخذت الجزيرة منبرا تمرر به أكاذيبك و شقاقك و نفاقك ، ولم تنجح .
مع الأسف عقدت مؤتمر صحفي تفاخرت فيه و أقررت بحديثك الصحفي ، وحاولت أن تمرر أيضا إسقاطاتك فوقعت في شر عملك .
اعترفت من حيث لا تدري أن تصريح كان نتيجة سماعك ولم تطلع على حسابات النادي ، فكيف تسمح لنفسك أن تتهم رجال يعملون و يصرفون على النادي دون أن تطلع على الحسابات ، مجرد اتهام تطلقه على الرجال و تتهمهم في ذمتهم و أمانتهم ، وأنت تدور حولك ألف علامة استفهام .
أيضا في مؤتمر جمال أبو عمارة حشرت نفسك تعتقد أنك ذكي ، حاولت أن تراوغ ولكنك فشلت ، لأن المستمعين أعقل و أكثر ذكاء منك و قد تكون أقلهم ذكاء .

ألخاتمه :-
لأمثالك يا طلعت لامي يظل سمو الأمير خالد بن فهد و آل الشيخ و البلوي أكبر منك و إن غمزت و لمزت ، ولكن و إن كانت لديك كرامه عليك أن تقدم استقالتك فورا ، ولا تدخل النادي مرة أخرى ، وبما قدموه للكيان وهم استمرار لطلال بن منصور و ابو الحسن و آل باناجه ،،، وغيرهم الكثيرين من رموز نادي الإتحاد .

أذهب يا طلعت لامي الى بن محفوظ في حفله البهي فقد خرج من جحره بعد أن غاب الأسد عن الساحة ، و ستجد هنالك شلة من أعضاء القرف تقف بجانبك .

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
ذكاء طلعت لامي أو محاولة التذاكي لم تفلح أمام صوت جماهير العميد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: