center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 كواليس الموتمر الصحفي للاداره الاتحاديه ... البلوي يوكد صداقته مع .. والجمهور يلوم ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31136
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كواليس الموتمر الصحفي للاداره الاتحاديه ... البلوي يوكد صداقته مع .. والجمهور يلوم ..   الأربعاء يونيو 24, 2009 1:28 am









google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
بسم الله الرحمن الرحيم كواليس الموتمر الصحفي .................................................. .................... جماهير اتحادية كانت تلوم على رئيس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي بسبب حواره الصحفي، وحملته لإبعاد المؤثرين عن دعم النادي في ظل عدم وضعه حداً لمن يدعون عضوية الشرف وهم لايقدمون سوى الإساءات للنادي.
* عضو شرف الاتحاد صلاح البلوي ذكر اعتزازه بصداقته الشخصية باللامي، وكان واضحاً وهو يطالب اللامي بإنصاف رجال الاتحاد وعدم الإساءة لهم من خلال الصحف، إضافة إلى كشفه العديد من مواقف ودعم شقيقه منصور للنادي من باب العشق ودون منة رغم الحروب التي واجهته، وقوبل كلامه عدة مرات بموجة تصفيق من الجماهير الحاضرة.
* حضور جماهيري وإعلامي كبير شهدته قاعة المؤتمرات بالنادي وكانت أكثر الجماهير تشيد بالمهندس جمال أبوعمارة وإدارته في الموسم المنصرم وتلوم اللامي على إساءاته لناديها.
* المرشحان لرئاسة النادي الدكتور عبدالإله ساعاتي وإدارته والمهندس عادل جمجوم كانا من ضمن الحضور.
* بعض المدربين والعاملين تواجدوا في المؤتمر وكانوا سعداء بإعلان أبوعمارة تسليم رواتبهم المتأخرة خلال الأيام المقبلة.
* الجماهير الاتحادية تواجدت مبكراً في قاعة المؤتمرات بالنادي، وعكست صورة النادي في انفتاحه وشفافيته حد الصراحة المباشرة مع مسؤولي النادي.
بعيدا عن الكواليس للموتمر قال ابوعماره ...............وأستطرد يقول: أين هؤلاء الذين يدعون حبهم للنادي من مواقف حدثت في الماضي القريب وأبرزها العقد الضخم المغري الذي حصل عليه قائد الفريق محمد نور من نادي منافس والبالغ 35 مليون ريال بهدف تحويل مساره عن نادي الاتحاد وأقولها بكل صراحة ووضوح لم يقف معي في هذا الجانب سوى منصور البلوي عضو الشرف المؤثر الذي دفع مبلغ تجديد عقد استمرار نور كقائد للنمور إضافة إلى بعض المساهمات التي قدمها عضو الشرف الداعم الذي كانت له وقفات مشرفه مع النادي، مؤكداً أن البلوي دعم إدارته بـ 83 مليون ريال فيما قدم العضو الداعم في هذا الجانب 44 مليون ريال مؤكداً أن هناك أشخاصا اتحاديين حاولوا الإساءة لمنصور البلوي الذي قرر الانسحاب من الوسط الرياضي والوسط الاتحادي على وجه الخصوص ونحن سنبذل كل جهدنا حتى لا ينفذ منصور هذا القرار ويواصل دعم مسيرة النادي.
وأضاف: إن إداراته نالت (جزاء سنمار) من بعض الشرفيين الاتحاديين رغم الجهود الكبيرة التي بذلتها خلال قيادتها للنادي وإسهامها في تحقيق العديد من الانجازات والبطولات للنادي على صعيد جميع الألعاب الرياضية محلياً وخارجياً مشيراً إلى أن نادي الاتحاد حقق 112 بطولة وحصل على 71 بطولة (المركز الأول) و23 (المركز الثاني) ونال المركز الثالث في 18 مسابقة رياضية.
وقال أبوعمارة: إن إدارة النادي صرفت معظم مبالغ الميزانية على عقود 22 لاعباً من لاعبي الفريق الكروي الأول وتتضمن قائمة اللاعبين الذين جرى تجديد عقودهم نجوم كبار ومؤثرين مثل محمد نور وسعود كريري وتيسير آل نتيف ومبروك زايد الذي سيتسلم باقي مستحقاته المالية إضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب المعروفين جرى ضمهم لقائمة اللاعبين المحترفين وأبرزهم سلطان النمري وطلال عسيري ونايف هزازي الذي سيتم قيده كلاعب محترف بعد حصوله على إخلاء طرف من عمله.
................. منقول جريدة الرياضي

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
كواليس الموتمر الصحفي للاداره الاتحاديه ... البلوي يوكد صداقته مع .. والجمهور يلوم ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: