center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 الاتحاد ومقاول مدريد .. في الصميم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31856
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الاتحاد ومقاول مدريد .. في الصميم   الإثنين يونيو 22, 2009 7:10 am









google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
مقال لـ
عبدالرحمن الناصر..في جريده الرياضي

* نشرت معظم وسائل الإعلام المهتمة بأخبار الأندية وأوضاعها وتعاقداتها خبراً طريفاً مضمونة (أن مقاولاً أسبانياً شاباً حاول الانتحار بالتهديد بالقفز من رافعة على خلفية مماطلة فريق ريال مدريد الشهير في تسديد مستحقاته المالية الخاصة ببناء منشأة رياضية للنادي الملكي تبلغ حوالي 100 ألف يورو فقط لاغير في حين النادي اشترى قبل أيام البرتغالي رونالدو والبرازيلي كاكا مبلغ تجاوز 150 مليون يورو).
* نادي كالريال يصنف الأعلى دخلاً بين أندية العالم يعجز عن سداد مبلغ مالي زهيد لمقاول شاب ويدفع مئات وعشرات الملايين في عدد محدود من اللاعبين؟ وأعتقد لو لم يخرج أحد ويقول إن الريال مديون ويعاني من أزمة مالية خانقة كما يحصل مع الاتحاد الآن وفي فترات سابقة فكل ما تأخرت الإدارة بتسديد بعض التزاماتها من رواتب وغيره أو تأخر عضو شرف متطوع في إتمام صفقة انتقال خرج علينا من يبكي حد النواح على اللاعبين والعاملين.
* خبر المقاول الشاب والأخبار المتفرقة عن الصراع الشرس على كرسي رئاسة النادي الملكي لا يختلف كثيراً عن الأخبار المتناثرة هنا وهناك عن وجود أزمة مالية اتحادية دفعت بعض الشرفيين والإداريين لتقديم استقالاتهم والابتعاد ودفعت آخرين للبكاء على حال عميد الأندية وحال العاملين المساكين الذين لا تتجاوز مستحقاتهم10% من صفقة النجم راشد الرهيب أو التجديد لمبروك زايد.
* وكيل أعمال مبروك زايد فتح مزاداً علنيا وفتح أبواباً لا تغلق إلا بتسليم اللاعب كامل مستحقاته أوالانتقال لنادٍ عاصمي على كامل الاستعداد للظفر باللاعب، والعاملون داخل نادي الاتحاد كتب نيابة عنهم العديد من أقلام التصفية وأوضاع النادي النظامية والمالية المتدهورة ذكرها الدكتور صالح بن ناصر في تصريح منشور يوم أمس في إحدى الصحف وصرح بأن لجنته لن تقبل تسجيل لاعبين للاتحاد ما لم يف النادي بالتزاماته وينقذ سمعة الأندية السعودية.
* الاتحاد وسط هذه الأخبار المحبطة يجدد لحديد وأبو شروان ومبروك والمولد ويتعاقد مع الرهيب ويكلف مدربه كالديرون بالبحث عن لاعبين أجنبيين وعجلة العمل الحثيث والاستعداد المثالي للموسم الجديد لا تتوقف ومنذ سنوات والاتحاد يرتبط اسمه عند شريحة صحفية وإعلامية وعند لجنة الاحتراف تحديداً بالقضايا والسمعة غير الجيدة عند الفيفا وعند اللاعبين ووكلائهم! ولم يصدر بحقه حتى اليوم قرار واحد يؤكد هذه المزاعم والأخبار.
* أخبار إفلاس الاتحاد وديونه! وخبر حرمانه من التعاقد، وأخبار صراعاته الشرفية تتصدر معظم الصفحات والمواقع و(الحراج) السنوي على الذمة الاتحادية يتكرر وكأن الأخبار المنشورة في الأعوام السابقة يعاد نشرها مع تعديل طفيف واستبدال الأسماء وأطراف القضايا ما تغير هو لجوء وكلاء بعض اللاعبين لأسلوب الضغط الإعلامي على الاتحاديين ولجوء بعض رجال النادي في مختلف مواقعهم للانسحاب من المشهد وترك الجمل الاتحادي بما حمل وكأنهم سئموا وملوا.
* صحيح أن الوضع العام في الاتحاد غامض إلى حد ما! ومن يحق لهم الكلام المباح ويملكون الصوت الصداح تجاهلوا كل ما ينشر من أخبار تواترت إلى أن بلغت إعلان ترقب سقوط الاتحاد مغشياً عليه! بسب خلو خزائنه وجيوب داعميه من الأموال وأن ساعة إعلان إفلاس النادي وإغلاقه بالضبة والمفتاح أزفت وعلى من يبحث عن لاعبين مميزين أو حتى إداريين وشرفيين وجماهير أن يغتنم الفرصة ويهرول لشارع الصحافة لأخذ نصيبه من هذا الاتحاد المؤرق والمزعج.. عموما انتظروا معي مؤتمر الرئيس المكلف المهندس جمال أبو عمارة ومن بعده مؤتمر العضو المؤثر منصور البلوي فربما يعلن الرجلان تقبيل الاتحاد وبدء التصفية الشاملة ولنا عودة وتعليق على الديون والرواتب المستحقة للعاملين وأشياء أخرى أتوقع لن يصمت دونها أبو عمارة والبلوي.
نقوش على ظاهر الحدث
* التجديد لمبروك زايد بهذه الطريقة وقبول ابتزاز وكيله وسط صمت اللاعب وصمت الإدارة، يؤكد مسألة الغموض ووجود مشكلة ما.
* الضربة القاصمة لظهر الموضوعية والمهنية إن ثبت أن الاتحاد ليس مدينا كما أشيع؟ وأن ديونه المزعومة لا تختلف عن التزامات والمستحقات الواجبة على أندية الهلال والنصر والأهلي والشباب والاتفاق.

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
الاتحاد ومقاول مدريد .. في الصميم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: