center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 حوار اللاعب أحمــــــدحـــــديد بالكامل بعد تجديد عقده مع العميـــــــــــــــــــــد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N
avatar

تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 34796
العمر : 27

مُساهمةموضوع: حوار اللاعب أحمــــــدحـــــديد بالكامل بعد تجديد عقده مع العميـــــــــــــــــــــد   الأحد يونيو 21, 2009 10:43 am









google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
لاعب الاتحاد العماني أحمد حديد لـ «عكاظ»:
هزمت المشككين بالقاضية


عادل الماس ـ جدة
أبدى المحترف العماني في صفوف فريق الاتحاد أحمد حديد سعادته بالتجديد مع الفريق بعد النجاحات التي حققها معه الموسم الماضي ودفعت الإدارة والجهاز الفني للإبقاء عليه، موضحا الأسباب التى دعت الاتحاديين للتعاقد معه رغم الإنتقادات التي وجهت للإدارة حينها.
حديد وعبر هذا الحوار تحدث عن الموسم الاتحادي الذي انتهى بفوزهم ببطولة الدوري، كما حكى تجربته في ناد كبير وجماهيري وطموحاته خلال المرحلة المقبلة.

بداية .. لماذا فضلت تجديد عقدك مع الاتحاد رغم تلقيك لعروض احترافية من أندية خليجية؟ - يجب أن يعلم الجميع أنني كلاعب محترف أبحث عن النادي الذي يسعى لتحقيق البطولات المحلية والقارية وطموحي اللعب لناد بحجم نادي الاتحاد ورغم العروض التي تلقيتها عن طريق وكيل أعمالي القطري ناصر النعيمي والتي كان أبرزها عرض جاد من ناد إماراتي، إلى جانب بعض العروض من أندية خليجية أخرى ولكن تبقى الأولوية للاتحاد الذي خاطبني مسؤولوه من وقت مبكر وقبل نهاية الموسم الكروي وعقب نهاية الموسم توجهت لبلادي وانخرطت في معسكر المنتخب في الفترة الماضية وكان وكيل أعمالي ناصر النعيمي يتواصل معي من خلال الاتصالات التي تمت بينه وبين المسؤولين في نادي الاتحاد، وحينما تم الاتفاق وصلنا إلى مدينة جدة يوم الإثنين الماضي وتم حسم أمر التجديد مع الاتحاد لمدة عامين مقابل مبلغ مادي جيد لا أرغب في الإفصاح عنه، وأشكر إدارة نادي الاتحاد على حرصها على تجديد عقدي مع النادي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الاتحاديين.
تجربة ناجحة
كيف تصف تجربتك الاحترافية مع الفريق الاتحادي في الموسم الماضي؟- أعتقد أنها تجربة مفيدة وجيدة استطعت تقديم مستوى فني جيد وبوقفة زملائي اللاعبين وتعاونهم معي شعرت بأنني بين إخواني ويكفيني رضا جمهور العميد عن مستواي الفني، وتبقى هذه التجربة من أفضل التجارب خلال مشواري الكروي، وطموحي لن يتوقف عند هذا الحد وسأعمل على مواصلة تقديم العطاءات الفنية مع الفريق في الموسم المقبل وتحقيق المزيد من البطولات المحلية ولقب دوري أبطال آسيا والتأهل للمشاركة في بطولة أندية العالم المقبلة.
من كان خلف مجيئك للاحتراف في صفوف العميد ؟ - انضمامي للاتحاد كان بناء على رغبة المدرب الأرجنتيني كالديرون الذي حرص على تواجدي للاحتراف في الدوري السعودي ومن خلال نادي الاتحاد العريق، وحينما تلقيت رغبته تركت أمر المفاوضات لوكيل أعمالي ناصر النعيمي وتم الاتفاق في مطلع الموسم الماضي على اللعب للاتحاد وارتداء قميصه، وتبقى ثقة المدرب كالديرون هي التي قادتني للعميد.
واجهت الإدارة الاتحادية بعض الانتقادات حينما حرصت على التعاقد معك في الموسم الماضي ألم تؤثر عليك كلاعب محترف؟- بالنسبة لي أنا لاعب محترف ولابد أن أكون جاهزا لأي قرار وتركيزي دائما ينصب على تقديم المستوى الفني بعيدا عن مثل هذه المواضيع ولن تهز ثقتي في نفسي، وحرصت على تقديم أفضل المستويات الفنية والمساهمة مع زملائي في حصد الانتصارات وتحقيق لقب بطولة دوري المحترفين السعودي، ولم ألتفت إلا للانتقادات التي تصب في مصلحتي كلاعب محترف ولم ألقي أي اعتبار للأقاويل التي كانت دائما تصل لي بأن الإدارة لاترغب في استمراري، واللاعب المحترف الذي يملك إمكانيات فنية كبيرة لايخشى أي قرار، وكما شاهد الجميع النجومية الواضحة لي مع الفريق التي جاءت بتعاون جميع زملائي اللاعبين في الفريق الكروي الأول، وتظل علاقتي مع المدرب كالديرون مبنية على الاحترام والتقدير والانضباط الفني وتنفيذ المهام الفنية المطلوبة، واستفدت منه كثيرا كمدرب سواء حينما أشرف على تدريب منتخب عمان في فترة سابقة وحاليا مع الاتحاد، ويعتبر من المدربين الذين يحرصون على تقديم عمل وجهد فني مميز بعيدا عن الضجيج الإعلامي.
حققنا الأهم
نجحت مع زملائك في تحقيق لقب دوري المحترفين السعودي وتأهلتم لدور الثمانية في البطولة الآسيوية؟ - بالنسبة لي كلاعب محترف استطعت المساهمة في تحقيق بطولة دوري المحترفين السعودي التي تعتبر من أقوى البطولات المحلية وهذا للقب جاء نظير تكاتف جميع الاتحاديين مع النادي، ومن الظلم في ظل المستويات الفنية الرائعة التي ظهر بها الفريق خلال الموسم الماضي أن لا نحصد لقب الدوري، ويبقى هدفنا في الموسم المقبل المحافظة على درع الدوري والمنافسة على باقي البطولات المحلية وحصد لقب دوري أبطال آسيا والمشاركة في بطولة أندية العالم المقبلة.
شهادة أعتز بها
وصفك رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بأنك من أنجح اللاعبين الآسيويين؟ ماذا تعني لك هذه الإشادة؟- أعتقد أنها جاءت من رئيس ناد كبير وتعتبر بمثابة الدافع لي لتقديم المزيد من المستويات الفنية التي ستسعد كافة الاتحاديين، ويبقى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد من رؤساء الأندية الذين يملكون الفكر الجيد والرائع ويكفي تهنئته لنا عقب تحقيق بطولة الدوري للموسم الحالي.
روح نور
مارأيك في قائد الفريق محمد نور ؟- محمد نور قائد ذو مواصفات خاصة ويملك حماسا وروحا معنوية عالية ويحترق من أجل الفريق، ويقوم بأدوار كبيرة معنا كلاعبين وشعرت بذلك خلال تجربتي الاحترافية مع الفريق في الموسم الماضي ومن النادر جدا أن تجد لاعبا لديه غيرة على الفريق مثل محمد نور ويظل من أبرز اللاعبين على مستوى اللاعبين المحليين .
ماهي المباراة التي خسرها الاتحاد ولازالت عالقة في ذهنك؟
- تبقى مباراة الفريق أمام الشباب في نهائي كأس الملك للأبطال هي الخسارة التي كانت مفاجئة لنا لأنها لم تكن متوقعة وتظل تلك الخسارة موجعة بالنسبة لنا كلاعبين وتعاهدنا على تعويض تلك الخسارة بتحقيق الفوز على الشباب ورد الاعتبار والتأهل لدور الثمانية آسيويا، وحرصنا كلاعبين على إنهاء الموسم بالفوز والتأهل وتقديمه هدية للجماهير الاتحادية.
ماذا تقول للاتحاديين؟- أحب أن أشكر محبي الاتحاد على وقفتهم الصادقة معي وأوجه الشكر لرجالات الاتحاد الذين يقفون مع ناديهم والأجواء الجميلة التي عشتها في الموسم الماضي شجعتني على التجديد للاتحاد.
رسالة توجهها لجماهير العميد؟- تظل جماهير الاتحاد لها دور كبير في حصد الفريق للإنجازات متمنيا أن تواصل دعمها ومؤازرتها للفريق في الموسم المقبل وسنسعدها بالبطولات، كما أود أن أشكر جريدة «عكاظ» على تواصلها مع كافة القراء وحرصها على البحث عن المعلومة من مصدرها وتبقى المصداقية عنوانها، وشكر خاص على تواصلك المستمر معي والحرص على إجراء هذا الحوار لإيضاح الحقيقة لمحبي النادي، وأتمنى للجميع التوفيق والنجاح الدائم.














دعائكم لي في الاختبارات

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
حوار اللاعب أحمــــــدحـــــديد بالكامل بعد تجديد عقده مع العميـــــــــــــــــــــد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: