center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 الاتحــــــــاد عندما يسقــــــــط كــــــــــ ( جبــــــــــــــــــــــل ) ....!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31926
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الاتحــــــــاد عندما يسقــــــــط كــــــــــ ( جبــــــــــــــــــــــل ) ....!!   السبت مايو 16, 2009 4:32 am

بسم الله الرحمن الرحيم




بقلوبٍ مؤمنة نقولها ملء السموات وملء الأرض ( لا حول ولا قوة الا بالله ) .




لا أعلم الغيب و لاأدعي من أمر الله شيئاً , ولكن .. أقسم بالله أن قلبي حدثني طويلاً و من قبل مباراة الأمس بأن الله قد أختار لنا خيرةً أفضل من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .. فلله الحمد أولاً وأخيراً على ما كتبهُ وقدره .



لا تتوقعوا مني الكثير فأنا مرهق وقلمي مرهقٌ أيضاً .. ولكنهُ ليس أشد إرهاقاً من ذلك الإرهاق الذي رأيتهُ على وجهِ أبو ثامر مساء البارحة , و يا .. لله كم تمنيت أن أخسر الكثير بل أكثر من الكثير فقط من أجل عينيك الحزينة يا أبا ثامر .


لن أحاول البحث عن كبش فداء لألقي باللوم عليه وحده , ولكن سأتحدث من أجل الاتحاد بعيداً عن طريقة الاطفال الذين يعودون على ألعابهم الجميلة فيحطمونها ويعبثون بها .




* الاتحاد يتوه في رحلة البحث عن رئيس .. بينما نرى الآخرين يختارون و يتفقون على رؤساء ومدراء كرة من نوعية ( سمو أمير ) .. وللأسف ما زال الاتحاد يطحن الهواء ويلّت الفراغ بأربعة أسماء لا تملك حتى بطاقة عضوية كتلك التي لدى ابنتي الصغيرة .... أتدرون ما المضحك و المبكي في الأمر : أن أحد أولئك الرؤساء الأربعة تحدث بأن فترة الإنتخابات جيدة فالفريق قد انتهى من موسمه الرياضي .. بينما الاتحاد كان يلعب أمام الحزم ومن بعدها الشباب وأم صلال ....... ( يا حسايف ) .



* فريق يلعب على مباراة نهائية , ولا يعود إلى مقره الرئيسي بالفندق سوى الساعة العاشرة والنصف مساءً , والاعجب أن ترى لاعبيه يتبادلون الاحاديث والتعليقات في البهو الداخلي للفندق حتى ساعاتٍ متأخرة من الليل .



* من قال بأن يوم مباراة الاتحاد مع الشباب كان هادئاً وجميلاً وتمتع فيه اللاعبون بالتركيز والهدوء يضحك على سوء قدراته العقلية .. فذلك اليوم المشئوم ابتدى وانتهى كصلح القبائل الذي يتدخل فيه من له شأن ومن ليس له شأن .. فالصلح و محاولة موافقة وجهات النظر قائمة بين أربعة أشخاص أحدهم لاعب كبير جداً .. ومحاولات من هنا وهناك لاقناع أحدٍ ما بوجود أحدٍ آخر ..... ( تهيئة نفسية تاريخية ) .



* بينما كان الشبابيون يقضون يومهم في الاعداد النفسي الجيد للاعبيهم ويحفزون لاعبيهم برؤية شريط مسجل لرباعية الاتحاد في الدوري , كان الجهاز الادراي والفني في الاتحاد مشغول لدرجة أنهم ولا أدري حتى الساعة هل هو تعمد أو غلط يفرجون لاعبي الاتحاد على شريط الرباعية ذاتها ... ( طالبنا كثيراً بالخبير النفسي .. وهذه هي النتيجة ) .




* تفاعل بعض الكبار مع أصدقائهم في العمر والمكانة , وأرادو تلقين الأرجنتيني درساً في مفهوم ( الفزعة العربية ) عندما رأيناهم يسخنون سوياً قبل المباراة رغم أن أحدهم كان لاعباً أساسياً والآخر كان في الإحتياط ... ولكنها فزعة الكبار ومقولة ( يطير يعني يطير ) .... ( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قطعة القماش )



* لن ينجح فريق عمل من ادراة و مدربين ولاعبين وأحدهم ينظر و يعتبر الآخر ليس عضواً في الفريق ... وصدقوني بأن الاتحاد يحتاج إلى أكثر من رئيس , يحتاج إلى غربلة تبدأ من ........ وتنتهي .......... ( وكفى ) .



* سأضع القلم جانباً ولن أزيد عما كتبت احتراماً لبطولة آسيا و ليوم 27 مايو , ولكن سنرى غداً وبعد غد من سيكون ( الحيطة الهبيطة ) على قول إخواننا من أهل جدة .. وأتمنى ألا يوجد هناك من هو أكبر من الاتحاد .. وإلا فلن نسكت وسنقولها بالفم الواحد : نحن نشجع الإتحاد والاتحاد فقط

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
ابو قاعد
نائب المدير
نائب المدير


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 148
التقييم : 4
نقاط : 28738
لاعبك المفضل : احبك يا اتحاد حتى الموت اتحاد

مُساهمةموضوع: رد: الاتحــــــــاد عندما يسقــــــــط كــــــــــ ( جبــــــــــــــــــــــل ) ....!!   السبت مايو 16, 2009 5:34 am

مشكور والله يعطيك العافيه على هذا الموضوع الجميل

تحياتي king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31926
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الاتحــــــــاد عندما يسقــــــــط كــــــــــ ( جبــــــــــــــــــــــل ) ....!!   السبت مايو 16, 2009 6:07 am

مشكور على الرد يا باو قاعد Cool

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
الاتحــــــــاد عندما يسقــــــــط كــــــــــ ( جبــــــــــــــــــــــل ) ....!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: