center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 (( ليس منصور الاتحاد بل الاتحاد منصور ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31536
العمر : 26

مُساهمةموضوع: (( ليس منصور الاتحاد بل الاتحاد منصور ))   السبت يونيو 20, 2009 7:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم

(( ليس منصور الاتحاد بل الاتحاد منصور ))

سيرحل الرجل (الماسي) سيرحل ابن حمدان سيرحل منصور ( غدا ) أو بعد غد ليس المهم متى بالتحديد سيعلن الرحيل رسميا عن نادينا (الثمانيني) ولكن الأهم انه قد عقد النية وقرر بصفه نهائية انه سيرحل وسيرفع كلتا يديه عن هذا النادي ( العظيم ) ..

هذا النادي الذي عشقناها بكل (حواسنا ) ورقصنا فرحا وطربا بانجازاته وبكينا المأ وحزنا على خساراته وانكساراته
هذا النادي الذي سهرنا ليالي من أجل متابعه كل اخبارة ومستجداته

هذا النادي الذي أبكانا وأفرحنا ... ومن أجلة تحملنا الكثير من الآلام والإجحاف و ( الظلم ) من ( الكبار ) قامة والصغار (عقول) ومن الصعاليك ومن الذي يسوى والذي لا يسوى
كلهم مارسوا ضد (اتحادنا) وضد (عشاقه) هذه الكراهية والتفرقه و(العنصرية) والحقد الدفين ..

غدا أو بعد غد سيرحل منصور .. ولكنه فضل أن لا يرحل بصمت لأنه لم يأتي للاتحاد بصمت بل قدم للاتحاد باحتفالية كبيرة من جماهيره المخلصة وسيرحل من بين هذه الجماهير الصادقة من خلال المؤتمر الصحفي المرتقب

بحضور هذة الجماهير التي منحته الحب فمنحها ( التقدير ) والاحترام ومنحته الإخلاص والوقوف بجانبه فمنحها ( التميز ) لها ولناديها وأعاد له (هيبته) محليا وعربيا وخليجيا وأسيويا

هذه الهيبة التي كادت إن تفقد في زمن كانت ( الهيبة ) يصر عليها ( الكثير ) من أصحاب النفوذ الكبير أن تكون من نصيب (غيرة) فأبى ا إن لا يحرم منها الاتحاد لو يخسر كل ما يملك من مال ويخسر علاقاته مع كل من يكره الاتحاد ويحب ( المدلل )

وبالفعل خسر ابن حمدان الكثير وأعاد هذه ( الهيبة ) المستحقة لصاحبها الذي منذ تأسيسه كأول نادي تعرفه ( السعودية ) وهو يشتهر بهذه الهيبة الغير ( مصطنعة ) بل مكتسبة من الرجال الأوائل الرجال اللذين أسهموا في تأسيسه..

سيرحل منصور وسيبقى ( الاتحاد ) .. لكن هل سيصمد ( اتحادنا ) بعد رحيل ( منصور ) ؟؟ هذا هو السؤال الذي يدور في خلد كل محب لهذا النادي وكل عاشق صادق للاتحاد وليس للأشخاص اللذين يخدمون هذا الكيان الكبير

هذا السؤال الذي سيجعلنا طوال هذه الفترة نردده بالكثير من الخوف والترقب لموسم رياضيا مقبلا فيه الكثير من الصعوبة وفيه الكثير من المأزق موسما فيه مشاركة آسيوية مستحقة للفريق الكروي الأول في دورها الثامن قد اقترب وقتها ونحلم من خلالها تكرار الوصول للعالمية

العالمية .. التي عرفناها بفضل من الله وحدة ثم بفضل دعم وتضحيات هذا الرجل ( الماسي ) الذي لم يبخل على الفريق من أجل يوصله إلى المشاركة في هذا المحفل العالمي كثاني نادي سعودي بعد مشاركة شقيقنا فريق النصر في البداية .

والإجابة على هذا السؤال تظل في علم الغيب فلا يستطيع احد ( منا ) أن يجزم بشي صريح في هذا الأمر لان الرحيل لشخصية ليست بالشخصية العادية في (جزء) مهم جدا من التاريخ الحديث لهذا النادي .

بصراحة لست متفائلا بالقادم من الأيام لمستقبل (حبيبي) وحبيب الملايين من عشاقه ولن أكون أكثر تشاؤما بالصعاب التي ستعتريه مستقبلا . لكن الأكيد أنني بإذن الله لن أغير (مبادئي ) وأتخلى عن ( عشقي )
بل بمشيئة الله عزوجل سأظل أعشقه وأعشقه وأعشقه إلى إن تحين ساعة مماتي ... لان ساعة مولدي لم أشاهد حولي سوأ اللونين ( الأصفر والأسود ) يحيطان بي في مفرشي ..

نعم لن أتخلى عن هذا العشق الذي افتخر بيه كثيرا هذا العشق الذي دخل قلبي قبل أن اعرف أن هناك يوما من الأيام سيأتي رجلا اسمه ( منصور ) يرسم البسمة على شفاتي من خلال الانجازات والبطولات الكبيرة التي جعلت ( لحبيبي )
السمعة المشرفة والتي تعدت في زمن قياسي جدا النطاق المحلي والخليجي بل والعربي ووصلت هذه السمعة الكبيرة لكافة إرجاء المعمور نعم وصلت لجميع من يسكنون ( الكرة الأرضية ) .

سنبقى بكل الحب والإخلاص مع ( الاتحاد ) وسنبقى بكل إخلاص وصدق خلف طلعت لامي الذي أساء لناديه في حواره الصحفي في الصباح في تلك المطبوعة ( الحاقدة ) على كل ما هو اتحادي . ونأل صاحب الثلاثية الشهيرة من خلال تلك الإساءة مكافئته السريعة في مساء نفس ( اليوم ) هذا المنصب ( الشرفي)

وأيضا سندعم ونقف خلف الرئيس ( المنتظر ) الذي حقيقة سيعاني كثيرا من كرسي ( الرئاسة ) لكن ندعو الله العلي القدير أن يسهل ( مهمته ) وان يوفقه في مواصلة الانجازات في كافة العاب التي يحتضنها النادي وان يجد بصدق دعما كبيرا من طلعت لامي بصفة خاصة لأنه أعلن في حواره الشهير في ( الجزيرة ) انه (رجل ثري) وقادر إن يدعم خزينة النادي بالملايين من الريالات .

وأيضا أتمنى من كافة أعضاء شرف النادي إن لا يتركوا هذا (الرئيس) القادم بمفردة يصارع جميع الجبهات الداخلية والخارجية وان يكون دعمهم له ماديا ومعنويا والتصدي لكل صغير وكبير لكل من كان (هنا) أو هناك في العاصمة أو في غيرها
لكل من سيستغل غياب ( منصور البلوى ) عن النادي ويجد المجال إمامه مفتوحا وسهلا للمرور لكي يعود لفرض هيمنته مجددا على الاتحاد وعلى منسوبيه وأيضا يفرض الهيمنة على جماهيره المخلصة .

الهيمنة على الاتحاد من خلال النادي المنافس قد انتهت على يد منصور وبإذن الله رجال الاتحاد قادرين للتصدي لهذا النادي أو غيرة لو كان لدية رغبه في الهيمنة .

التحدي الكبير والاختبار الصعب سيواجه الجميع بداية من رأس الهرم ( الاتحادي ) ممثلا في رئيس هيئة أعضاء الشرف ومرورا بكافة أعضاء الشرف ووصولا لرئيس نادي وأعضاء مجلس إدارته بالإضافة إلى الجماهير الاتحادية في الأيام المقبلة .

هذا الاختبار الصعب الذي سنواجهه جميعنا سيكشف لنا الكثير من خلال معرفتنا من من الفئات التي ستصمد وتقاتل من أجل الاتحاد وتدعمه ماديا ومعنويا وتواصل حصدها للبطولات ومن من تلك الفئات التي سريعا ستهرب من هذا الاختبار ..

شخصيا وبدون مجاملة أراهن كثيرا على فئة واحدة فقط من تلك الفئات وهي فئة الجماهير التي تحب الاتحاد من أجل الاتحاد وليس من أجل فلان أو فلان والتي من المستحيل أن تتخلى عن حبيبها ( الاتحاد ) في يوم من الأيام وستقف بجواره كعادتها الدائمة وتدعمه بكل تفاني وإخلاص إما باقي ( الفئات ) الأخرى أقول الله العالم بحالها . والأيام كفيلة جدا بها وبتعريتها إمام الجميع عندما يحتدم (الوطيس )

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
(( ليس منصور الاتحاد بل الاتحاد منصور ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: