center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 ( علوان ) يكأفئي القروش بخمسة الاف ريال .. وتأكد رحيل البلوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N
avatar

تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 34796
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ( علوان ) يكأفئي القروش بخمسة الاف ريال .. وتأكد رحيل البلوي   السبت يونيو 20, 2009 7:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم


علوان
يكرم القروش في ليلة اتحادية تاريخية



في ليلة تاريخية لن ينساها ابدأ جميع محبي نادي الاتحاد بصفة عامة وللاعبي الفريق الأول لكرة الماء بنادي الاتحاد بصفة خاصة حيث شهدت ليلة أمس احتفالية كبيرة اقيمت خصيصا لهم في قاعة فندق الهيلتون بمدينة جدة عندما احتفى بهم عضو شرف نادي الاتحاد البارز ابراهيم علوان بمناسبة حصولهم على لقب النخبة مؤخرا في كرة الماء اخر البطولات المحلية في منافسات اتحاد السباحة للموسم المنصرم بعد تغلبهم في مباراتين متتاليتين على شقيقهم وغريمهم التقليدي فريق النادي الأهلي

حيث قدم علوان هدايا تذكارية لجميع للاعبي الاتحاد عبارة عن مصاحف بالاضافة الى مبلغ مالي كبير حيث تسلم كل للاعب خمسة الاف ريال بالاضافة الى الاجهزة الادارية والفنية التي حرص علوان ان يقدم لها مكافئة خاصة بمناسبة هذا الانجاز الكبير .

وقد حضر الاحتفالية رئيس هئية اعضاء شرف نادي الاتحاد طلعت لامي والمرشح للرئاسة الاتحادية اللواء محمد بن داخل ورئيس هئية اعضاء شرف نادي الاتحاد سابقا المهندس حسن جمجوم وعضو شرف النادي الدكتور توفيق رحيمي وعضو شرف النادي سالم بن محفوظ وعضو شرف النادي خالد العمودي .

وقد قدم علوان هدية تذكارية لرئيس هئية اعضاء الشرف طلعت لامي باسم للاعبي كرة الماء بعد ذلك توجة الجميع لتناول طعام العشاء الذي اعد بهذة المناسبة .

وبدورة تحدث اللامي عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم والحفاوة من قبل عضو الشرف ابراهيم علوان والتقدير للجهود الكبيرة التي بذلها جميع للاعبي فريق كرة الماء والاجهزة الادارية والفنية والطبية مؤكدا بان البطولات الاتحادية مستقبلا ستزداد بهمة رجال الاتحاد واللاعبين في كافة العاب النادي وقال اللامي بهذة المناسبة احب اعلن للجميع انني لا توجد أي اشكالية بيني وبين أي عضو شرف بالنادي

وخاصة اخي وصديقي عضو الشرف المؤثر منصور البلوي الذي اجتمعت به قبل حضوري لهذة المناسبة تقديرا لجهودة الكبيرة التي يقدمها للنادي والاموال الكبيرة التي يضخها من جيبة الخاص عرفانا منا جميع بتقدير وحب هذا الرجل لنادية واخلاصة المتفاني للاتحاد في جميع المناسبات والتعاقدات الكبيرة التي مازال يقدمها للنادي وخاصة للفريق الاول لكرة القدم

وقال حقيقة انا قدمت للنادي لجمع القلوب حول النادي لا لتفرقت هذة القلوب ويعد منصور البلوي من اهم وابرز الاسماء الاتحادية الفاعلة والداعمة للنادي وجميعنا كاتحاديين ابدا لا نكر جهودة الجبارة وايضا لا نستغني ابدا على تواجدة الدائم بجانب جميع ادارات نادي الاتحاد وباذن الله البلوي لن يغادر النادي وسيستمر مع كافة رجال الاتحاد داعما ماديا ومعنويا للنادي .


البلوي يستقيل من منصب مدير الكرة الاتحادية

قدم حامد البلوي مدير الكرة بنادي الاتحاد استقالته من منصبه بعد أكثر من 6 سنوات قضاها في إدارة الكرة، وسلم البلوي استقالته أمس الأول إلى إدارة النادي شارحاً فيها مسبباتها والتي كان أبرزها ظروفه الأسرية إضافة إلى عودته إلى سلك التدريس وقناعته بما قدمه كإداري ومدير كرة أسهم فيها في أحراز عدد كبير من البطولات ومن أبرزها تحقيق كأس آسيا مرتين والمشاركة في كأس العالم للأندية، وتتجه النية داخل إدارة النادي التي يديرها نائب الرئيس رأفت التركي بتكليف من الرئيس جمال أبوعمارة إلى قبول الاستقالة.

وكانت آخر الأعمال التي أنجزها حامد البلوي تجهز معسكر الفريق المغادرة إلى أسبانيا للمشاركة في بطولة السلام الدولية في يوم 7 ـ 7 من الشهر المقبل وإعداد تأشيرات اللاعبين إضافة إلى تمثيل النادي في إنهاء صفقة اللاعب راشد الرهيب مدافع فريق الاتفاق.

وأعد العديد من صناع القرار وقياديي نادي الاتحاد استقالة البلوي من منصب مدير الكرة خسارة ستترك فراغاً كبيراً في جهاز الكرة لما يملكه من خبرة واسعة وعلاقات قوية باللاعبين.

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
( علوان ) يكأفئي القروش بخمسة الاف ريال .. وتأكد رحيل البلوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: