center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 أبرز تعليقات الإعلام الإيطالي عن الانتصار المصري!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N
avatar

تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 32476
العمر : 27

مُساهمةموضوع: أبرز تعليقات الإعلام الإيطالي عن الانتصار المصري!!   الجمعة يونيو 19, 2009 1:38 am

فجر المنتخب المصري مفاجأة بطولة القارات الكبرى بانتصاره على المنتخب الإيطالي حامل لقب كأس العالم 2006 وبنتيجة 1-0 بعد أداء رائع من جانب بطل أفريقيا لدورتي 2006 و2008 وأداء متواضع للمنتخب الآزوري.




الصحف والمواقع الإيطالية المختلفة وصفت الفوز المصري بالتاريخي والمفاجئ، مؤكدة في نفس الوقت أنه كان فوز مستحق نظرًا للأداء القوي من جانب مصر خاصة في الجانب الدفاعي، والأداء المتواضع من جانب المنتخب الأيطالي، مع تأكيدها الكبير على تألق الحارس المصري عصام الحضري واختياره كنجم المباراة الأول، وفيما يلي نرصد لكم أبرز ما كتبته الصحف والمواقع الإيطالية على الإنتصار المصري والسقوط الإيطالي .....

"كل شيء تعقد أمام ايطاليا، حمص طار بمصر بعيدًا"

تلك الجملة وضعتها صحيفة الكوريري ديلو سبورت كعنوان للمباراة المُثيرة بجانب صورة للمهاجم ياكوينتا يظهر بها متحسرًا على ضياع إحدى الفرص، وقد وصفت الفوز المصري بالتاريخي لأنه الأول لمصر على إيطاليا.

الصحيفة الشهيرة في إيطاليا أشادت كثيرًا بالأداء المصري خاصة في الجانب الدفاعي، وقد عددت مميزاته سواء القوة أو الضغط الدفاعي المبكر أو تضييق المساحات مما جعل الأمور صعبة جدًا على ثلاثي الهجوم الإيطالي، وفي نفس الوقت لم تتجاهل الصحيفة الحارس المميز عصام الحضري ووصفته بأنه كان خارق للعادة في تلك المباراة، مؤكدة أنه تصدى بشكل لا يصدق لأكثر من كرة خاصة تسديدات ياكوينتا القريبة من مرماه، ولكن الملاحظة الأجمل من الصحيفة الايطالية كانت بجملة قالت فيها "حمص سجل الهدف برأسه، وفيما كانت كانافارو يتجادل مع بوفون كان لاعبوا مصر يسجدون ويشكرون الله على الهدف".

أما موقع سبورت ميدياسات الشهير والتابع لمجموعة قنوات ميدياسات الإيطالية فقد وضع عنوان المباراة كالتالي:

"إيطاليا قبيحة ومؤسفة، مصر جعلتنا تقريبًا خارج البطولة، منتخب ليبي خسر بهدف حمص وخطأ دي روسي، الآن نحتاج للفوز على البرازيل"

الموقع في تقريره عن المباراة وصف الأداء الإيطالي بالقبيح والقبيح جدًا، مؤكدًا استحقاق مصر للفوز لأنها لعبت بأسلوب ممتاز اعتمد على الأداء الدفاعي القوي مع الهجمات المرتدة مما خلق الصعوبات للمنتخب الإيطالي خاصة بوجود حارس عملاق كالحضري الذي تصدى لكل محاولات ياكوينتا وزملائه.

وقد درس الموقع احتمالات تأهل أبطال العالم لنصف نهائي البطولة، موضحًا أن الفوز بفارق هدفين على منتخب البرازيل وحده كفيل بوضع الآزوري في المربع الذهبي لأنه من الصعب الاعتماد على خسارة مصر أمام أمريكا.

"إيطاليا ظهرت بالملابس الداخلية"

ذلك العنوان اختارته صحيفة الجازيتا ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة، مُشيرة الى صورة نجم وسط المنتخب جينارو جاتوزو حين ظهر بملابسه الداخلية بعد تدخل مع نجم منتخب مصر محمد أبو تريكة.

الجازيتا أكدت في تقريرها أن المنتخب المصري كان الأفضل في الشوط الأول للمباراة خاصة من ناحية التمركز والأداء الدفاعي، بحيث منع وجود أي فرص خطيرة لايطاليا باستثناء محاولات التسديد من خارج منطقة الجزاء، وحين تحسن أداء أبطال العالم في الشوط الثاني وحاولوا تعديل النتيجة فوجئوا بحارس عملاق كان ظاهرة المباراة بلا شك، حيث تصدى لكل المحاولات الإيطالية سواء من ياكوينتا أو مونتيليفو أو لوكاتوني.

"البطل الأفضل في فريق الفراعنة" "حمص سجل والحضري أنقذ ونحن وقعنا في المشاكل"

العنوان الأول كان ما وصفت به النسخة الإيطالية من موقع جول حارس مصر المميز عصام الحضري، والعنوان الثاني كان ملخص للمباراة في كلمات بسيطة.

وقد أشاد الموقع بالأداء المصري القوي وانتقد الأداء الايطالي خاصة في الشوط الأول الذي شهد سيطرة شبه كاملة لأبطال القارة السمراء، موضحًا أن الفراعنة نفذوا الأسلوب الدفاعي والهجمات المرتدة بشكل ممتاز خاصة بتواجد حارس مرمى مميز مثل الحضري الذي كان أفضل لاعبي المباراة، وقد وصف الفوز المصري بالتاريخي والمهم وأنه سبب الكثير من المشاكل لأبطال العالم ومسيرتهم في بطولة القارات.

"إيطاليا صغيرة أمام مصر، خسرت بنتيجة 1-0"

كان ذلك عنوان موقع داتا سبورت الإيطالي الشهير، والذي أشار في بداية كلامه عن المباراة أن إيطاليا تجرعت هزيمتها الأولى في بطولة القارات ولم تكن أمام البرازيل، بل أمام مصر.

ولم يخرج الموقع عن خط سير المواقع الأخرى، فقد أشاد كثيرًا بالأداء الايطالي وخاصة أداء الحارس عصام الحضري والذي وصفه بأنه كان السبب الأهم في عدم تعادل الآزوري، وفي نفس الوقت انتقد الموقع الأداء الايطالي خاصة في الشوط الأول وتساءل عن سر تقديم الآزوري لأداء سيء في الشوط الأول أمام أمريكا ثم مصر، وتمنى في النهاية أن لا يتكرر ذلك في المباراة الحاسمة والمصيرية أمام البرازيل.
</B>
















تقبلوا تحياتي



المصدر
http://www.goal.com/ar/news/2196/%D9...B5%D8%B1%D9%8A

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
أبرز تعليقات الإعلام الإيطالي عن الانتصار المصري!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: كورة عالمية ]~-
انتقل الى: