center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 الرهيب يخص (الرياضي) بأول حديث بعد انتقاله : أندوني قادني للاتحاد ‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N
avatar

تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 33636
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الرهيب يخص (الرياضي) بأول حديث بعد انتقاله : أندوني قادني للاتحاد ‏   الأربعاء يونيو 17, 2009 3:02 pm

حوار: سليمان الجابري ـ الدمام













أنهى الاتحاديون صفقة انتقال مدافع الاتفاق راشد الرهيب أمس عن طريق الإعارة لسد ثغرة الظهير الأيمن التي عانى منها الـ(نمور) كثيراً في السنوات الماضية. وذلك بعد جدل ومفاوضات وتداخل من جانب الهلال الذي نافس بطل دوري المحترفين على الدولي السابق،الرهيب أكد أنه قادر على تقديم نفسه من جديد ووعد جماهير (الاتحاد) بأن يكون عند الموعد.. الرياضي التقت (الرهيب) في حوار ما بعد (الانتقال) وطرحت عليه استفهامات عديدة من بينها كواليس الصفقة وميوله الهلالية وكذلك ارتفاع (المبلغ) مقارنة بالفترة الزمنية التي سيقضيها بحسب رأي بعض الاتحاديين




* راشد نبارك لك انتقالك للاتحاد الموسم المقبل بنظام الإعارة.. كيف هي مشاعرك الآن بعد انتهاء المفاوضات؟
ـ الله يبارك فيك.. حقيقة أنا سعيد بانتقالي للعب لفريق الاتحاد وبانتهاء المفاوضات التي عشتها طوال الفترة الماضية وسط حالة من القلق والتشتت الذهني فمنذ أن علمت بوجود مفاوضات من ناديي الاتحاد والهلال وفكري مشغول بتلك العروض خاصة بعد تأكيدات الإدارة بالموافقة على انتقالي ولكن احمد الله سبحانه وتعالى على اتمام الصفقة.






* هل لك أن تحكي لنا تفاصيل تلك المفاوضات وكيف سارت؟
ـ الحكاية بدأت منذ الموسم قبل الماضي حيث تلقت الإدارة الاتفاقية عرضاً رسمياً من نادي الاتحاد وكنت قريب من ارتداء شعار الاتحاد ولكن إعارة العمري للشباب حالت دون اتمام صفقتي أما الجانب الهلالي فقد وردتني اتصالات من عضو شرف هلالي بارز قبل تجديد عقدي مع نادي الاتفاق ولكن لم يكن بشكل رسمي وعادت تلك الشخصية وتحدثت معي بالأمر نفسه في الفترة الماضية ولكنني فوضت إدارة الاتفاق بالتباحث مع الجانبين والمفاضلة بين العرضين الاتحادي والهلالي واختيار الافضل وبالفعل تم اختيار العرض الاتحادي الذي كان يحمل مبلغ مناسباً عكس العرض الهلالي الذي كان يعتمد على المقايضة بلاعبين فقط.



* برأيك.. ما السبب في تفريط الإدارة الاتفاقية بلاعب بحجم راشد الرهيب وفي هذه المرحلة بالذات؟
ـ حسب ما عرفت أن الإدارة تلقت تقريراً من مدرب الفريق السابق الروماني أيوان أندوني أفاد من خلاله بإمكانية إعارتي لوجود بديل في المركز بالإضافة إلى نظرة الإدارة الاتفاقية الثاقبة في البحث عن المصلحة المشتركة بيني وبينها, وتبقى المسألة في الأول والأخير مجرد إعارة لموسم واحد سأعود بعدها لفريق الاتفاق.



* ما صحة الاخبار التي يتناقلها البعض حول تفضيلك لعرض الهلال على العرض الاتحادي بحجة أن ميولك هلالية؟
ـ (ضحك كثيراً قبل الإجابة) وقال: يا عزيزي أنا لاعب محترف وترعرعت ونشأت في الاتفاق بيتي الأول وابحث مثلي مثل غيري عن تأمين مستقبلي بالشكل الصحيح فكيف اخرج وأدعي بأن ميولي هلالية! وأنا ذاهب للإعارة فقط وسأعود للاتفاق, صدقني يا عزيزي لم اتحدث مع أي صحفي وأتحدى من خلال (الرياضي) من يثبت ذلك بأنني لم أتمنى اللعب للهلال أو ذكرت بأن ميولي هلالية, ولكن يبقى الهلال فريق زعيم وأكن له ولإدارته وجماهيره كل التقدير والاحترام, (ومن يشتري راشد فإن
راشد يشتريه).




* نعود معك لفريقك الجديد الاتحاد.. بالطبع ستختلف عليك الأجواء كثيراً في الاتحاد فكيف ستتأقلم.. وبماذا تعد الجماهير الاتحادية؟
ـ بلا شك الأجواء ستختلف كثيراً بين الاتفاق والاتحاد، فالاتحاد عميد الأندية السعودية ويملك قاعدة جماهيرية عريضة في كافة مدن المملكة والوطن العربي وصاحب بطولات وهذا ما يحتم عليِّ بذل قصاري جهد بتقديم العطاء والمستوى الذي يرضي طموح تلك الجماهير ومسؤولي نادي الاتحاد وعن الأجواء في الاتحاد فتربطني مع جميع لاعبي الاتحاد علاقة حميمة وسأتمكن بحول الله من التأقلم السريع مع المجموعة.



* بعض الأصوات من الاتحاد ترى أن هناك مبالغة في قيمة انتقالك.. كيف سيقع تأثير هذا الأمر على أدائك؟
ـ الأمور المادية تمت بين إدارتي الناديين ولا دخل لي فيها.. ولكن ما يهمني هو إثبات ذاتي قبل كل شيء وتقديم نفسي بشكل جيد أمام جماهير الاتحاد وقد يكون هذا الأمر دافع لي لتقديم الأفضل بإذن الله .




* عانى الاتحاد كثيراً من مركز الظهير الأيمن.. هل ستلعب دور المنقذ؟
ـ هذا الأمر سيحملني مسؤولية أكبر وهو دافع كبير لي للبروز ولكن تبقى المسألة توفيق من رب العالمين وأسال الله أن أكون عند حسن ظن جميع الاتحاديين.





* بالتأكيد أنك كنت متابع للاتحاد في الموسم الماضي.. كيف رأيت أداء الفريق من خلال مشاركته في عدد من البطولات؟
ـ الاتحاد في الموسم الماضي قدم موسماً من أفضل مواسمه منذ عهد الثلاثية وحقق بطولة دوري المحترفين بنسخته الجديدة عن جدارة واستحقاق ولعب على نهائي كأس الأبطال وخسرها أمام فريق بطل بالإضافة إلى مشواره المشرف في البطولة الآسوية باعتباره الفريق السعودي الوحيد الذي لا يزال باقياً في تلك البطولة, وشهادتي في الاتحاد كنادٍ عريق وكبير مجروحة فهو يمتلك كوكبة من النجوم التي تعد الفضل ليس على المستوى المحلي بل على مستوى قارة آسيا وله من التاريخ المشرف ما يمنحه هذا الصيت وهذا المكانة في القارة الآسيوية.




* على ذكر البطولة الآسيوية.. تنتظر الفريق مباريات مهمة في دور الثمانية من هذه البطولة وأنت الآن أحد لاعبي الفريق كيف ترى حظوظ الاتحاد في البطولة؟
ـ أولاً أنا سعيد بمشاركتي مع الاتحاد في البطولة الآسيوية وصدقني مهمة الاتحاد لن تكون سهلة في هذه المباراة أو البطولة بأكملها ولكن الاتحاد عود جماهيره على تقديم المستويات المشرفة ويملك الأدوات والاسلحة التي تخول له بانتزاع كأس بطولة دوري المحترفين الآسيوي كيف لا وهو من تمكن من تحقيقها في مرات سابقة وجدير بتكرار الإنجاز.




* قدمت مع فريقك السابق الاتفاق مستويات متميزة في دوري المحترفين الآسيوي.. هل أصبح لديك الخبرة الكافية لخوض مباريات تلك البطولة؟
ـ الاتفاق كما شاهد الكثيرون خرج من تلك البطولة بشرف بعد أن قدم نفسه بشكل جيد ونال شرف أفضل فريق يشارك لأول مرة من حيث الأداء والمستوى وقدمت مع الاتفاق مستوى جيداً وكون لدي خبرة في مثل هذه المباريات سينعكس بالإيجاب على أدائي مع الاتحاد فيما تبقى له من مباريات في هذه البطولة.



* ما رأيك في جماهير الاتحاد وكيف ترى تأثيرها في دعم الفريق؟
ـ الجماهير الاتحادية تعد الأفضل في الوطن العربي وجميع روابط المملكة تتغنى بأهازيجها وأغانيها وتعتبر اللاعب رقم 12 في الاتحاد ولها وقفاتها مع الفريق وخاصة في المباريات التي تلعب في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة, وصدقني في بعض المعسكرات نردد أهازيج الاتحاد الجميلة بيننا كلاعبين وخاصة أهزوجة (بص يمين.. بص شمال.. الاتحاد عامل زلزال).




* ما تصورك لوضع الفريق الاتفاقي بعد رحيل أندوني ورحيل الأجانب الأربعة في الموسم المقبل؟
ـ الاتفاق نادٍ كبير وهو من يصنع المدربين ورحيل أندوني لا يشكل خسارة للفريق كما يعتقد البعض وإدارة الفريق قادرة على جلب مدرب آخر يفوق إمكانات أندوني وقادرة أيضاً على استقطاب أجانب أكفاء ولا خوف على الاتفاق فهو يملك لاعبين مميزين وهناك عدد من اللاعبين الشباب الصاعدين سيراهم الجميع في الموسم المقبل وستكون فرصة لهولاء النجوم لاثبات وجودهم.




* الكلمة لك في نهاية الحوار؟
ـ أشكر إدراة الاتفاق وعلى رأسها عبدالعزيز الدوسري وعدنان المعيبد ومنصور البلوي العضو المؤثر في الاتحاد وصاحب اليد الطولى في هذه الصفقة ولا يفوتني أن أشكر جماهير الاتفاق التي لها الفضل الكبير لما وصلت له بعد الله واعد جماهير الاتحاد بالاخير أن اكون في مستوى طموحاتهم وتطلعاتهم.

















تقبلو تحياتي سر حبي (مطيع صالح)

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
الرهيب يخص (الرياضي) بأول حديث بعد انتقاله : أندوني قادني للاتحاد ‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: