center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 عماد الحوسني العماني اتحادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31086
العمر : 26

مُساهمةموضوع: عماد الحوسني العماني اتحادي   الأربعاء يونيو 10, 2009 3:57 am

أمهلت إدارة نادي الاتفاق نظيرتها الاتحادية خمسة أيام لتقديم الشيك المصدق لإتمام صفقة انتقال راشد الرهيب مدافع فريق الاتفاق لكرة القدم بنظام الإعارة لمدة عام مقابل 7.5 مليون ريال، وفي حال عدم تقديمها المبلغ السبت المقبل فإنها ستفتح المفاوضات مع نظيرتها في نادي الهلال الذي سبق أن تقدم بعرض مادي إلى جانب إعارة أحد المهاجمين أحمد الصويلح أو محمد العنبر وانتقال سلطان البرقان بشكل نهائي.

في شأن آخر، نجح منصور البلوي عضو الشرف المؤثر ورئيس الاتحاد سابقا, في إقناع رأفت التركي رئيس النادي المكلف بالتقديم للترشح للفوز بكرسي الرئاسة خلال الجمعية العمومية التي ستعقد في تموز (يوليو) المقبل.

وتأتي هذه الخطوة في إطار رغبة البلوي في دخول منافس للرئاسة سبق له العمل في إدارته، لاسيما بعد فشل محاولاته المتكررة في إقناع الرئيس السابق أبو عمارة بالدخول في قائمة المرشحين ولكن الأخير رفض لظروفه الخاصة إلى جانب عدم رغبة بعض من أعضاء الشرف المؤثرين في بقائه في النادي.

وينتظر أن يقوم رأفت التركي بتقديم أوراق ترشيحه مع المرشحين بعد أن طالبت الرئاسة العامة لرعاية الشباب الإدارة الاتحادية برفع جميع أوراق المرشحين لاعتمادها قبل انعقاد الجمعية المقررة في الثامن من تموز (يوليو) المقبل.

وكان مجلس أعضاء الشرف الاتحادي قد أصدر بياناً حول ماتم تناوله في الأيام الماضية عن تقديم موعد الجمعية وأكد البيان أن الموعد لم يتغير.

من جهة ثانية, أسرت مصادر مقربة من البيت الاتحادي أن أمر تجديد عقد العُماني أحمد حديد للاتحاد لم ينته حتى الآن على الرغم من التأكيدات

الاتحادية بإنهاء موضوع التجديد للاعب. وتؤكد المصادر أنه حتى اللحظة لم تتم مخاطبة اللاعب بقيمة العقد أو مدته وأن ما تم مع القطري ناصر النعيمي مدير أعماله وعود شفهية ليس إلا وأن اللاعب ينتظر إنهاء الإدارة الاتحادية أمر تجديد العقد أو ترك الحرية له في الانتقال

كون اللاعب متمسكا للحظة الأخيرة باللعب مع الاتحاد .

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
عماد الحوسني العماني اتحادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: