center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 حوار بوشا قبل سفره (جمهور الاتحاد خلف الانتصارات )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N
avatar

تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 32826
العمر : 27

مُساهمةموضوع: حوار بوشا قبل سفره (جمهور الاتحاد خلف الانتصارات )   الخميس يونيو 04, 2009 1:24 am

لفت هشام بوشروان الأنظار واستطاع أن يفرض نفسه ضمن أهم المحترفين الأجانب على خارطة المنافسات المحلية في البطولات السعودية في هذا الموسم بعد أن كسب قلوب الجماهير الاتحادية من قبل المدرب كالديرون الذي وجد فيه ضالته في حسم المباريات الهامة والمصيرية فقد برز وبشكل كبير في ختام مباراة الدوري ونجح في تجهيز الهدف الأول وسجل الثاني في شباك فريق الهلال وعلى الرغم من خسارته مع الفريق نهائي الإبطال إلا أن بوشا عاد وقاد فريقه لرد الاعتبار من الشباب ونجح في ترجيح كفته في الوقت بدل الضائع عندما سجل هدف الفوز الذي اسعد الاتحاديين كثيراً ونقلهم لدور الثمانية من بطولة الأندية الأسيوية .

وقبيل سفرة لبلادة المغرب كان لنا معه هذا الحوار القصير في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

في البداية نبارك لكم بطولة الدوري والوصول لدور الثمانية من بطولة أسيا.


ما هو شعورك بعد تحقيق لقب بطولة الدوري بعد الفوز على الهلال ونجاحك في قيادة الاتحاد لتجاوز الشباب في دور الستة عشر لدوري بطولة آسيا ؟


بارك الله فيك والحمدلله شعوري لا يوصف بصراحة وان سعيد بهذا اللقب مع الاتحاد الذي جاء بالعزيمة وإصرار كبير من قبل اللاعبين على تحقيق الفوز والعودة مجدد للبوابة العالمية من خلال بطولة آسيا كما أن الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبين لها دور كبير في هذا الانجاز ، ولا ننسى دور جماهير الاتحاد فقد كان لها مفعول غريب على اللاعبين ، والحمد لله أننا تمكّنا من تعويض الإخفاق في البطولتين في هذا الموسم بعد أن خسرنا كاس فيصل وكاس ولي العهد ونجحنا بتحقيق اقوي البطولات وهي بطولة الدوري والتي تحتاج لنفس الطويل وفريق يملك حلول كثيرة تستطيع جعله في مقدمة الفرق المحلية .


كيف تصف المباراة النهائية مع الهلال في نهاية دوري المحترفين ؟


المباراة كانت صعبة، وصعوبتها تكمن في فارق النقطتين والفرصتين اللتين كانتا لمصلحتنا قبل بداية اللقاء، والكل يقول أن صاحب الفرصة الواحدة هو الذي يكسب، ولكن بإصرار نجوم الفريق تمكنا من تخطي الفريق الهلالي، وتحقيق أول دوري محترفين سعودي بنسخته الجديدة، والحمد لله أن مجهودنا توجنا بالبطولة الغالية .



جميع النقاد رشحوك لنجومية هذا الموسم ماذا تقول لهم في نهاية الموسم الرياضي ؟
اشكرهم و نجوميتي سببها زملائي اللاعبون داخل الملعب، كان من الظلم أن نخرج من غير تحقيق بطولة الدوري في هذا الموسم كون الفريق ظل طوال الأسابيع متصدر الدوري ومنافس على بقية البطولات وتبعها ولله الحمد بالصعود لدور الثمانية من بطولة الأندية الأسيوية .

ما هي أصعب أوقات المباراة النهائية مع الهلال ؟

بصراحة المباراة كانت كل أوقاتها صعبة و قوية وهناك ندية بين الفريقين على الرغم من الطرد الذي تعرض له الهلال ولكن بعد تسجيل هدف التعادل حدثت ربكة في الفريق وهي من الفترات الصعبة في المباراة ولكن سرعان ما عاد الاتحاد لتسيده على المباراة كونهم يحملون تفوق عددي على الهلال .

كيف تنظر للمنافسة التي تظهر في الدوري السعودي؟

بصراحة دوري قوي ومنافسة شديدة بين الفرق جميعاً ولكن صاحب النفس الطويل ومن لديه البديل الجاهز والخبرة الدولية للاعبيه هو من يصل للنهائي وقد اثبت الاتحاد والهلال أنهم من الفرق القوية وتنافسهم سيكون مردودة على الكرة السعودية وكل هذا سيكون في صالح المنتخبات السعودية وكون البطولة ستفرز نجوم واعده يستفيد منها المنتخب .


ماذا عن العروض الخارجية والداخلية التي وصلتك مؤخرا ؟

أنا لازلت مرتبط بعقد مع الاتحاد وهناك عروض وصلتني ولكن بقي في عقدي مع الاتحاد موسم أخر وبعدها نفكر في العروض الأخرى.


ماهي أخر أخبار العروض التي وصلتك ؟


هناك عروض من قطر والإمارات ومن السعودية.


ولكن خرجت بعض الأخبار التي تقول أن الهلال قدم لك عرض ؟


نعم أبلغت عن طريق وكيلي بعرض الهلال ولكن حتى الآن لا أفكر في العروض قبل الجلوس مع المسئولين بنادي الاتحاد ومعرفة رغبتهم وقد أكدت الإدارة رغبتها بأنه سيتم التجديد معي وهناك شروط جديدة تتضمن العقد المالي في حالة الموافقة عليها سوف أوقع مع الاتحاد الذي أفضل مواصلة المشوار معه حتى نهاية عقدي .

كيف ترى مستوى اللاعبين غير السعوديين في الاتحاد هذا الموسم؟

جميعهم نجوم فالمحترف النجم المصري عماد متعب الذي غاب عن اللقاء الأخير في الدوري لإصابته فقد كان مميزاً طوال المباريات التي شاركنا فيها وساهم بشكل كبير في تحقيق البطولة ، ويأتي العماني احمد حديد نجم و من اللاعبين الرائعين كان يستحق أن يكون من أفضل المحترفين الأجانب وأخيراً المحترف البرازيلي ريناتو الذي سرعان ما تفاهم مع زملائه اللاعبين على الرغم من حضوره في وقت متأخر وتحديداً في فترة الانتقالات الشتوية.

كيف كان الدور الإداري الذي وجده اللاعبين خلال هذا الموسم ؟

بصراحة دور كبير و واضح ومتابعه يوميه ساهمت في تسهيل العديد من الصعاب على اللاعبين لكي نحقق البطولة الأصعب في العالم وهذا الأمر ليس بغريب على رجال شغلهم الشاغل دعم ناديهم والوقوف خلف وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات إن شاء الله .


هشام كيف كان شعورك بعد خسارة كاس الإبطال إمام الشباب ؟


بالنسبة لنا كلاعبين الخسارة واردة في عالم كرة القدم وهناك ظروف تمر على الفريق قد تعصف بالآمال وتعرض الفريق لخسارة ولكني لم أتوقع الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة .

ولكن بعد هدوء العاصفة ماهي الأسباب التي كانت وراء الخسارة من الشباب؟


لا يوجد سبب بعينة يكون سبب وراء الخسارة ولكن عدم التوفيق من قبل اللاعبين والظروف التي صاحبت المباراة من طرد للاعبين يشكلون ثقل كبير ساهمت في هذه النتيجة.

وهل تعتقد أنكم كلاعبين استطعتم رد الدين في لقاء دور الستة عشر من بطولة الأندية الأسيوية؟


لا لم ننظر لمثل هذا الأمر في هذه المباراة بل كانت النظر السائدة لدى الجهاز الفني والإداري واللاعبين هي مواصلة تحقيق الانتصارات والوصول لدور الثمانية لبطولة كاس الأندية والحمدلله تحقق الفوز والهدف المنشود من هذه المباراة .


هشام هل توقعت تسجيل هدف الفوز الاتحادي خاصة وأنت كنت على دكه الاحتياط بعد نزولك ؟


أنا وبصفتي مهاجم كنت أتوقع في أي لحظة أن أسجل هدف لفريقي والحمدلله بتعاون اللاعبين حققنا المهم في هذه المباراة وكان شعوري لا يوصف بعد تسجيلي الهدف الذي نقل فريقي لدور متقدم في بطولة هامة وأتمنى التوفيق للاتحاد فهو نادي يستحق الانجازات التي حققها نظر لوجود رجا لمخلصين يبذلون الغالي والنفيس من اجل إسعاد الجماهير الكبيرة التي تقف وراء النجاحات التي حققها الفريق في هذا الموسم.

المصدر

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
حوار بوشا قبل سفره (جمهور الاتحاد خلف الانتصارات )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: