center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 ما هذا التخلف الاتحادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31126
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ما هذا التخلف الاتحادي   الثلاثاء يونيو 02, 2009 6:34 am

زاوية / هــمس الحقيــقة


ما هذا (التخلف) الاتحادي؟!
عدنان جستنية - الثلاثاء 02 يونيو 2009


تخلف لاعبو نادي الاتحاد (محمد نور وهشام أبو شروان ونايف الهزازي) عن حضور حفل جائزة الرياضية وموبايلي للتميز الرياضي، فأسقطت اللجنة أسماءهم من الجوائز والألقاب التي كان من المفترض أن يحصلوا عليها لو تم التزامهم بـ(الشرط) الأساسي، والذي يفرض حضور اللاعب قبل إعلان النتائج ما دام تمت دعوته كأحد المرشحين لنيل إحدى الجوائز.
ـ قبل أن أعرف السبب الذي حرم اللاعب هشام أبو شروان من جائزة أفضل لاعب وهداف في الموسم ونايف الهزازي لأفضل لاعب واعد ومحمد نور كثاني أفضل لاعب دخلت في معركة مع بعض أعضاء لجنة التقييم من أسماء جمعتني بهم طاولة واحدة في الاحتفال الذي أقامته الرياضية وموبايلي بهذه المناسبة.
ـ كانت الإجابة على السؤال الذي ملأ قاعة الحفل في البحث عن مسببات غياب (الثلاثي) الاتحادي (مجهولا) آنذاك في حين أن هناك من فسره كنتيجة حتمية للتسيب والانفلات والذي أصبح في الآونة الأخيرة سمة و(ظاهرة) واضحة في سلوك لاعبي الاتحاد بعدم مبالاتهم، واستهتار لم يجدوا من (يردعهم) عنه.
ـ وعندما ظهر رئيس نادي الاتحاد بالنيابة الأخ العزيز (رأفت التركي) في برنامج (الجولة) كنت أتمنى أن لا تكون لرجل أحترم جدا عقليته (الإدارية) إطلالته (الأولى) بتلك الصورة المخيبة تماما لكل آمال الاتحاديين والرياضيين عموما، حيث إن المبرر الذي ذكره (مرفوض) شكلا ومضمونا وفيه استخفاف بعقول الناس.
ـ وبحكم العلاقة الطيبة التي تربطني بهذه الشخصية الاتحادية فلا بد لي أن (أصدقه) القول وفقا لـ(شواهد) يبدو لي أنه لم يفطن لها قبل طرح المبرر (غير المقنع) الذي لجأ إليه، حيث إن في الحفل يوجد لاعبون من أندية لها عقود مع شركة الاتصالات لم تمنعهم من الحضور والمشاركة والحصول على الجوائز التي قدمتها الشركة المنافسة (اتحاد موبايلي للاتصالات).
ـ وإن افترضنا أن مبرر رئيس نادي الاتحاد بالنيابة (صحيح)، فهل شركة الاتصالات سوف تقوم بـ(تعويض) اللاعبين المذكورين عن المبالغ المالية التي (حرمتهم) منها بسبب (تخلفهم) عن الحضور وامتثالهم لشرط من شروط العقد المبرم مع النادي؟
ـ وإن فعلت الشركة ذلك مع استبعادي الشديد قيامها بمثل هذه المبادرة فهل يا ترى تستطيع (تعويض) نادي الاتحاد واللاعبين ما هو (أهم) من الجوانب المادية؟.. سؤال سوف أجيب عليه (غدا) بإذن الله في (همس)، آمل أن يكون (بردا وسلاما) على من أعنيهم به، والله الهادي إلى سواء السبيل.

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
ما هذا التخلف الاتحادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: