center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 طــــعـــم الصـــــــــــداع على خـــــــــــــط الاستــــــــــــــــــــــــــــواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N
avatar

تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 34796
العمر : 27

مُساهمةموضوع: طــــعـــم الصـــــــــــداع على خـــــــــــــط الاستــــــــــــــــــــــــــــواء   الأحد مايو 31, 2009 3:52 am









window.google_render_ad();
.





.





.




بسم الله الرحمن الرحيم





( وآ صوتي اللي عجزت الناس توحيه .,.,., غريب يوم أصوات غيري تشابه )




كتبتُ قبل أيام عن الفراغ الإداري الذي عانى منه الاتحاد كثيراً في آخر أيام هذا الموسم , و رغم أنني لمحتُ ولم أصرح الا أن صوت الفوضى وصوت البيع والشراء و همجية الاسواق سيطرت كثيراً على توجهات المنتديات الاتحادية ... حقيقةً لقد أصابني الصداع والقلق وأنا اتخيل حال منتديات الاتحاد حيثُ لم أعد استبعد أن يأتي اليوم الذي يكتب فيه أحد الأعضاء عن اقفال نادي الاتحاد وعرضه للمزاد العلني .. وكأني بكيان الاتحاد العظيم سلعة أو بضاعة أو بقالة يبيع ويشتري فيها كل من يدري ولا يدري .



قبل كل شيء يجب أن يعلم الجميع أن مبدأ الحب والعشق والوفاء والكبرياء مبدأٌ عشنا عليه وسنموت عليه أيضاً وهو فقط من حق الكيان الاتحادي العظيم , ولا يُهمنا مهما بلغت الاسماء والهامات أن نقدمهُ لأي شخصٍ كان .



مرّ على الاتحاد بتاريخه الطويل عددٌ لامع من الرؤساء واللاعبين والمحترفين والمدربين وذهبوا الى أرقى درجات التاريخ المشرف وبقي الكيان الاتحادي عظيماً وسيتمر عظيماً إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .



***



كــــــواليــــــس ( نــــــــــــــــــــــور )



سأتحدث بصراحة .. و سأدخل السرور على ( قلب) ابن الاتحاد محمد نور , و سأوضح مغزى حديثه الذي فاجأنا به وأجزم بأنه هو نفسهُ قد تفاجأ به بعد أن هدأ وراجع حسابته وحيــــداً .



في هذا الموسم المثالي ( نتائجياً ) للإتحاد عموماً و لـ " نور " على وجه الخصوص مرّ الاتحاد بعاصفةٍ هوجاء أثارت داخل أروقتهِ الكثير من الفوضى وهي نتيجة مباراة نهائي الكأس مع الشباب ...!



تحدث نور بعد تلك المباراة و وجه حديثاً كان يراه من وجهة نظره صحيحاً , فأوضح أنهُ كان جاهزاً وأن أمر استبعاده كان من شأن المدرب , ولكنهُ أخطأ عندما مرر عبارةً ذات مغزى وقال ( هناك من كان يريد لعب دور البطولة ) .. ويقصد بذلك ( كالديرون و بعض من يوافقه على اعطاءه كافة الصلاحيات الفنية وغير الفنية لصنع جيل شاب من لاعبي الاتحاد ) ..!



أتى الحديث عن ذلك التصريح في قناة أبو ظبي الرياضية وتداخل للحديث الأمير خالد بن فهد و وجه رسالة خاصة بنور مضمونها ( على كل لاعب أن يحترم ترتيبه داخل الفريق ) ... كان حديث الأمير خالد مثار امتعاض شديد لدى النجم محمد نور الذي فضَل عدم اثارة الأمر لتوقيت مباراة أم صلال و مباراة الشباب في دور الستة عشر ..!!




ماذا حــــــــــــــــدث ..!!



بعد تلك الزوبعة الفارغة .. بدأ أصحاب الصيد العكر من صحافة واعلام في اثارة سلسلة من الاتهامات المتبادلة , ورغم أن بعض تلك الاتهامات كانت وللمرة الثانية تقدح في ( أنّ لاعبي الاتحاد قاموا بما قاموا به في مباراة الشباب من أجل المادة ) الا أن أفضعها وأشدها ألماً على قلب نور هي اتهاماتٌ (( عنصرية تحدثت عنها قناة أبو ظبي الرياضية)) وكانت تدور حول اللون والعرق والتجنيس , وتمنى من أجل تلك الترهات المؤلمة أن يجد نور صوتاً اتحادياً واحداً يدافع عنه ويحمل عنه أحمالاً كانت تحتملها عنه ادارة منصور البلوي فيما سبق .... وتفاجأ نور بمرارة أن لا أحد يدافع عنه أو عن زملائه اللاعبين , بل الأمر أصبح واضحاً عند نور وكثيرِ من لاعبي الاتحاد أن كبار الاتحاديين وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد لايهتمون كثيراً في أمر الدفاع عنهم بل المهم لديهم هو توجيه أصابع الاتهام لنور و زملائه حقيقةً أو افتراءً .




بقي أن أتحدث عن أمر نور وكالديرون ... !!



من الأسباب الأخرى ولكنها ليست هي المسبب الأول .. أن الاتحاد تغير كثيراً عن السابق , وعلى يد الرائع غبريال كالديرون الذي يُصرّ على أنه المدير الفني بما تعنيه هذه الكلمة .. فالترتيب والانضباط لدى الأرجنتيني اختلف كثيراً عن الماضي حيث كان بعض المدربين يكتفي بالتمرين والخطط فقط بينما يبقى للجانب الاداري جانبٌ من الود و الحساب ....!!


على الرغم من ذلك كله فـ " نور " لمن لا يعلم يُعتبر الرقم واحد لدى كالديرون , ولكن اذا لم يكن الرقم واحد على كامل الجاهزية البدنية والنفسية فلا مانع بل ليس من العيب أن يبقى الرقم واحد على دكة الاحتياط حتى يستعيد عافيته ..! وأكتفي بذلك ولن أزيــــــــــــــــــــد .....!!!!!!




***



* ربما لن يؤمن البعض اذا قلت ( نور سيقى حتى الاعتزال اسماً اتحادياً شامخاً ) ولكن أقول ( أقسم بالله العظيم ) بأن لا خوف ولا وجل بأن ابن الاتحاد محمد آدم نور اتحادي اتحادي اتحادي حتى اعتزاله كرة القدم , وفي الأيام القادمة بعد عودة نور من الأخضر ستشاهدون نور والأمير خالد في اجتماع محبة يقودهُ ويخططُ له الشيخ منصور البلوي .


* شرفٌ كبير تلقاه الكابتن الكبير هشام أبو شروان هذا اليوم في أرض المغرب العربي وهو يتحدث مباشرة مع الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ عن عقده , و اتركوا عنكم يا جمهور الاتحاد أولئك الفارغين , فهشام أول اللاعبين الإتحاديين المنضمين الى المعسكر الاتحادي في يوليو القادم .



* أحبُ نور حتى الثمالة , وأحبُ الأمير خالد بن فهد حتى الجنون , وأرفض مطلق الرفض التفريط بالمدير الفني كالديرون .. و يبقى الأتحاد الأهم لدي من أولئك الثلاثة ومن غيرهم فأفيقوا يا جمهور الإتحاد فأنتم تعشقون الإتحاد والإتحاد فقط .






خـــــــــــــــــط الاستــــــــــــــــــواء


_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
طــــعـــم الصـــــــــــداع على خـــــــــــــط الاستــــــــــــــــــــــــــــواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامة :: المواضيع المميزة-
انتقل الى: