center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 مقابلة اللاعب الاتحادي محمد نور18 ..............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31086
العمر : 26

مُساهمةموضوع: مقابلة اللاعب الاتحادي محمد نور18 ..............   الثلاثاء مايو 26, 2009 4:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم

بدون مقدمات تفضلوا المقابلة





ماذا يعني لك حصولك على الألقاب المتتالية في مسيرتك الرياضية؟ أخرها أفضل لاعب وسط سعودي في مسابقة إعلامية؟

بلاشك الجائزة الاخيرة التي حصلت عليها في احد الترشحيات الاعلامية تعد حافزا قويا جدا للاعب لتقديم كل مالديه خلال المنافسات المقبلة في خدمة منتخب بلاده وناديه فجميع الالقا ب الذهبية تعد دافعا كبير جدا لي ولاي لاعب اخرلتقديم الافضل.

لنتبتعد عن الجائزة قليلا... كيف ترى عشق الجماهير الاتحادية لك شخصيا؟

اشكر جمهور الاتحاد فردا فردا على مايغمرني به من حب كبير جدا فهو جمهور كبيرجدا عاشق لكرة القدم شعاره الدائم هو الوفاء والتضحيه والاخلاص ، فجمهور الاتحاد غني عن التعريف فهو له طابع خاص جدا في التشجيع فهو يطربك حقا داخل الميدان باهازيجه الرائعة والممتعة فلهم مني جزيل الشكر والعرفان على مشاعرهم الصادقة تجاهي .

جمهور الاتحاد وكافة الجماهيرتردد دائما ان الاتحاد هو محمد نور فقط؟ اذا حضر فاز الاتحاد واذاغاب اختفى الاتحاد تماما ...فمارأيك بهذ الكلام؟

اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح اطلاقا فكرة القدم هي 11 لاعبا فهم الذين يحددون مصير الفريق بالكامل وليس لاعبا واحدا اولاعبين والاتحاد ليس متوقف على محمد نور اوغيره من اللاعبين فلدينا 16 عشر لاعبا جاهزا لجميع المباريات فهم جميعهم نجوم داخل المستطيل الاخضر فارجوا ان تعلم كافة الجماهير ان محمد نورهو عود من حزمة فقط وهو مكمل لزملائه اللاعبين داخل الملعب في جميع المنافسات التي نخوضها وعموما نحن لاعبو بطولات ولا نخاف من أحد وشعارنا دائما هوالتحدي, فالاتحاد بطل بوجود كوكبة نجوم قادرة على تحقيق أي لقب.

ولكنها هي الحقيقة اذاغاب نور اختفى الاتحاد واكبر دليل على ذلك خسارتكم بالاربعة امام الشباب ؟

اولا اشكرك واشكر جمهورالاتحاد على مشاعرهم تجاهي وهو حافز قوي باذن الله لاسعادهم خلال المنافسات المقبلة واعيد واكرر ان الاتحاد هو 16 لاعبا ولايعتمد على نور ولاعلى غيره فقط بل لديه نجوم كبار قادرون على حسم أي نتيجة كانت، وبالنسبة لمباراة الشباب فلاعبوالشباب انتصرو ا في المباراة من خلال استفادتهم من التخبط الكبير الذي حدث في فريقنا في الدقائق الأولى من المباراة والذي ساهم في إحراز الشباب لهدفين بالإضافة إلى أن طرد لاعبين من فريقنا ساهمت في صعوبة تحقيقنا للفوز.

لماذا ركنك كالديرون بجواره في رباعية الشباب وهل هناك خلافات بينكما؟


لا لايوجد خلافات اطلاقا مع كالديرون ولكن تبقى وجهة نظر فنية فقط لانني كنت عائدا من اصابة وهذا لايعني انني لم ابدي استغرابي الكبير كالديرون الذي وضعني في مقاعد البدلاء اثناء مباراة الشباب رغم أنني جاهزا للمشاركة ولااعلم لماذا؟ وقد يكون ذلك لخوفه علي من تجدد الاصابة .

خسرتم كاس الابطال بخسارة ثقيلة فماذا تقول لجماهيركم ؟

اقدم الاعتذار الشديد إلى الجماهير الاتحادية فردا فردا واحب على رؤؤسهم واؤكد لهم باذن الله بأن البطولة الآسيوية ستكون هي عودة البطولات الاتحادية.

لكن هذه الخسارة قد تؤثر سلبا عليكم في المنافسات المقبلة؟

نحن حققنا لقب دوري المحترفين السعودي امام الهلال في أول مرة في تاريخه فنحن أول فريق يحقق اللقب باسمه الجديد لتضاف اولوية تاريخية للعميد بهذا الإنجاز الكبير فهو الدوري الاصعب الذي يمتاز بالنفس الطويل جدا وخسارتنا لكاس الابطال لن يؤثر باذن الله على نمور الاتحاد

طالما تطرقت للهلال لماذا دائما تتحدى الهلال فقط ؟

دائما وابدا اعلن التحدي امام الهلال إذ رايت في عيون زملائي اللاعبين العزيمة والاصرار وان يكون همهم الاول تحقيق كؤؤس الذهب فنحن في الاتحاد تعاهدنا على ان نضع أي خسارة كانت خلف ظهورنا ونضع البطولة واللقب نصب اعيننا، وبالفعل كان من الطبيعي وانا المس روح التحدي في اللاعبين ان اراهن على ان لقب البطولة لن يذهب لغير الاتحاد وهو ماحصل وبجدارة واستحقاق امام فريق الهلال الذي خطفنا منه الكاس الذهبي وبالقوة والفن امام جماهيره، فنحن في الاتحاد لا نخاف من اي فريق كان لاهلال ولاغيره، مع احترامي للهلال وجميع الاندية السعودية، فقوة الاتحاد تجعله قادراً على كسب جميع الفرق التي يواجهها.

بعيدا عن الهلال ... قضية زميلك نايف هزازي حاليا والخلافات حول عقده الاحترافي الجديد الذي يطالب به حاليا..... هل لك رأي خاص فيه ؟

نايف هزازي نجم قادم وهو صغير في السن وفي بداية مشواره في كرة القدم واتمنى له كل توفيق وتقدم كما أتمنى له مواصلة التفوق وعدم الالتفات لأي شيء يعكره وعليه أخذ الجيد وألا يلتفت لما يكتب عنه ليحافظ على نفسه كلاعب كبير، وأطمئن جماهير الاتحاد ان هزازي لن يغادر الاتحاد اطلاقا لانه وقع عقدا مبدئيا مع النادي وصدقني ان أي لاعب يلعب في الاتحاد من الصعب ان يغادره بسهولة فلذلك نايف وجميع لاعبي الاتحاد سيبقون في ناديهم الذهبي الذي هو منهم واليهم

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
مقابلة اللاعب الاتحادي محمد نور18 ..............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: