center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 لا لا لا يا منصور يا بلوي .. لا تخلينا ناخذ عنك فكرة انك ماتفهم كورة !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31556
العمر : 26

مُساهمةموضوع: لا لا لا يا منصور يا بلوي .. لا تخلينا ناخذ عنك فكرة انك ماتفهم كورة !!   الإثنين مايو 18, 2009 10:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم ..


خرج منصور البلوي بعد صمت كبير ليحمل مرارة الهزيمة على الحكم الذي كان ناجحا بجميع المقاييس !


اليكم ماقال البلوي ..



الرياض, جدة: حامد الهاجري، عماد عيسى


أكد عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي, أن حكم المباراة التي جمعت فريقه أمس بالشباب في نهائي كأس الملك والتي خسرها الاتحاد صفر / 4, هو من تسبب في هذه الخسارة لتعجله في منح حارس الفريق مبروك زايد, والمدافع صالح الصقري, وقال " الهزيمة جاءت بفعل فاعل, فالحكم بالغ في الكرتين الأحمرين, فالأخطاء التي ارتكبت منهما لا تستحق الكروت الحمراء, وخاصة الذي حصل عليه الحارس, وكان يكفيه منحه إنذاراً كون التحامه باللاعب الشبابي غير متعمد لأنه كان مرتمياً على الكرة, وأثناء قفز اللاعب من فوقه تم الاحتكاك بالحارس خارجا عن إرادة اللاعبين, لذلك أقترح أن يكون الحكام من نفس الوطن وبذلك نضمن أن يكون مسلماً, كما أن التكلفة التي نتكبدها لجلب حكام أجانب ستنخفض, فهم لم يؤدوا الغرض المنشود من جلبهم ".
وأضاف البلوي " التحكيم في جميع دول العالم يتسبب في فقدان الأندية حق تميزها ويحرمها من حقوقها في الصعود على منصات التتويج, والاتحاد سيظل فريقاً قوياً, ولولا سوء التحكيم لما خرج خاسراً من الشباب الذي لا يعتبر هو الفريق الأقوى من الاتحاد, ولا من الهلال, فنحن هزمناه في الدوري, وسيبقى الاتحاد بطلاً في الأعوام المقبلة ".
أملك المقومات
وفي سؤال لـ"الوطن" عن ترشحه لرئاسة النادي, قال " رئاسة الاتحاد هاجس لدي, وأنا وجميع ما أملك تحت خدمة النادي سواء كنت رئيساً أو عضو شرف, وعملية خوضي لانتخابات الرئاسة لا تزال في طور المشاورات, وأرى أن الشخص المؤهل للرئاسة يجب أن يلتزم بمقومات الرئيس المخلص, وأجد نفسي في هذه الخانة ملائماً بكل المقاييس, من خلال الخبرة والمادة, وعلى العموم لا يهمني في النهاية سوى أن يظل الاتحاد بطلاً في جميع المسابقات.



اول شيء يا أستاذ منصور [ الكرت الأحمر ] واضح واضح ولا عليه غبار .. وكرة القدم مافيها [ والله ماكنت اقصد ] .. اذا ماتقصد وضح كلامك في طريقة استخلاصك الكرة .. مو اذا طاح الفاس بالراس نقول مو كرت احمر !


ايضا مبروك زايد كان ماعنده خيار غير كذا .. اللاعب كان مواجه المرمى يا منصور !!


يا منصور بدل ماتتكلم على الحكم اين أنت من معاقبة المنتشري اللي ماندري وينه وقت المباراة وبعض بقية اللعيبة اللذين لم يقدروا شعار الاتحاد ولعبوا كأنهم يلعبون مباراة في حواري بدون روح وبدون اية مبالاة !!


منصور انا معك ان الهزيمه ثقيلة ونبي اي واحد من اعضاء الشرف يطلع ويكذب علينا وحنا بنصدقه ولو ان احنا ندري انه كذب علينا لكن لازم نصدقه ونلعب على نفسنا شوي عشان ننسى الاربعه ... اجل الاتحاد اررربعه !




بالنسبة لمسألة الاتحاد اقوى من الشباب يا منصور : انا اقولك ان لاعبين الشباب بنفسهم مو مصدقين ان النتيجه كذا .. انا اقولك يا منصور انو مش انا ولا انت نقول كذا .. لاعبين الشباب يؤمنون اصلا في قرارة انفسهم بأن الاتحاد اقوى وبدون ادنى شك .. لكن اربعة الشباب كانت نتيجة استهتار لاعبينك يا استاذ منصور !!






ختاما / انت أشرت ان بودك ان تكون رئيس الاتحاد وهذا ما نتمناه نحن ايضا يا استاذ منصور !




تذكر يامنصور ان جمهور الاتحاد واعي جدا ويعرف من أين تأتي الاخطاء .. ولو ان الكرت ماكان يحتاج تعليق مني لإن اصغر مشجع اتحادي يدري انه كان [ كرت احمر ] .. وانا لو منك يا استاذي العزيز والله ما اطلع ولا اقول كلمة عتب ضد الحكم أو ضد اي واحد ثاني غير لاعبين الاتحاد .. اللاعبين من كان السبب .. الغرور من كان السبب .. عدم احترام الخصم من كان السبب يا سعادة الاستاذ منصور !



ماهكذا عهدنا تصريحاتك يا استاذ منصور .. وماهكذا عهدنا الاتحاد يلعب على رحمة الحكم !

دمتم بود ..

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
لا لا لا يا منصور يا بلوي .. لا تخلينا ناخذ عنك فكرة انك ماتفهم كورة !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: