center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 كل النهايات البداية بالنسبة للاتحاد "والعميد ينخثع لكن لايطيح.والاسيوية بأنتظارة ‏( 1 2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31086
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كل النهايات البداية بالنسبة للاتحاد "والعميد ينخثع لكن لايطيح.والاسيوية بأنتظارة ‏( 1 2)   الإثنين مايو 18, 2009 10:18 am

بسمـٍِْ الله الرحمنـٍِ الرحيمـٍِ








::
كل النهايات البداية بالنسبة للعميد، فالأسيوية بانتظاره.
عندما نلاحظ المقالات المكتوبة في يوم الجمعة 20\5 من رئيس نادي الاتحاد ولاعبينة وأعضاء شرف النادي لانستغرب في خسارة الاتحاد بهاذي النتيجة.
أسباب ومقالات تخديرية من نفس البيت الاتحادي لها يد في خسارة الاتحاد حبيت أطرحها بالموضوع:
* خالد الدماك.من جريدة الرياض يقول فية المهندس جمال أبوعمارة> جدة خالد الدماك:
أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة أنَّ لقاء اليوم يكفي الفريقين فيه شرف السلام علي خادم الحرمين الشريفين، وقال: "لقاء المليك حفظه الله والسلام عليه هو تشريف لكل الرياضين في ختام الموسم الرياضي لهذا العام، وأتمنى أنْ يكون مسك ختام رائع للاتحاد إنْ شاء الله".
#وأن دل شيء على ذالك فأنة لم يلعب لأجل الفوز.

* هتان النجار من جريدة الرياض مع اللاعب أسامة المولد>*تنتظركم مواجهة قوية امام الشباب في نهائي الابطال كيف ترى هذه المواجهة.
-مواجهة قوية وصعبة جداً على الفريقين فالاتحاد والشباب أثبتا أفضليتهما هذا الموسم في المسابقات السعودية ويتميزان بثبات الاداء والانسجام وتأقلمهما مع المدرسة الارجنتينية خلاف ذلك ان المواجهة ستكون حصاد اغلى البطولات المحلية التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين.
*ولكنك لم تشر إلى انها مواجهة رد اعتبار والثأر من خسارة الموسم الماضي؟!
- وخذها ايضا باعتبارات اننا لعبنا امام الشباب مباراتين هذا الموسم وكسبناها جميعا في جدة والرياض والاخيرة كانت بنتيجة كبيرة اربعة اهداف دون مقابل ونسعى لان تكون الثالثة ثابتة ونحن لن نلعب المباراة النهائية الا لهدف واحد وهو تحقيق البطولة وتقديمها هدية للجماهير الاتحادية التي تستحق اكثر من بطولة.
*ورد الثار قد تعطيكم دافع اكبر لرد اعتباركم من خسارة لقب الموسم الماضي.
-هدفنا هو اللقب ومسميات رد الثأر ورد الاعتبار قد تسبب ضغطا نفسيا علينا همنا هو اللقب لاسعاد الجماهير فقط وكما كسب الشباب امامنا بطولات حققنا أمامه بطولات، واتمنى ان تعطى المواجهة حقها على المستوى الفني وقوة الفريقين والاهم لدينا اننا لانرغب في تكرار الخسارة فقط.
#وهاذا يدل على أن اللاعبين لم يعتبروها رد ثار فاعتبروها نهائي عادي حسب تعليمات كالديرون.

*هتان النجار من جريدة الرياض مع اللاعب حمد المنتشري>*وأكد المنتشري ان الاتحاد يستحق ضم الكأس الى الدوري قياسا بما قدمه الفريق هذا الموسم وبطولة واحدة لا تكفي اللاعبين ولا الجماهير وهناك مطالب بضم اللقب الثاني من قبل الجمهور وهذا ما سيضعه الجمهور امام أعينهم.
وقال المنتشري ردا على سؤال "لدنيا الرياضة" عن درس الموسم الماضي في مباراة الاتحاد والشباب في نهائي كأس الابطال والدروس التي استفادها مدافعو الاتحاد من قوة الهجوم الشبابي قال: "فريقنا اليوم غير فريقنا في الموسم الماضي اليوم فريق الاتحاد يواجه استقرارا فنيا وانسجاما بين عناصر الفريق بعكس الموسم الماضي كان كالديرون جديدا على الفريق وظروف صادفت الفريق في تلك المباراة واليوم يجب ان يراهن الجمهور الاتحادي على فريقهم".
وعن تأثير الاجهاد والارهاق على اللاعبين قال المنتشري: "هذا شيء طبيعي جدا ولكن كالديرون وفق كثيرا وهو يريح عددا كبيرا من العناصر في المباراتين الأخيرة ويعتمد على مجموعة البدلاء التي
أدت بشكل جيد، وبالتالي هذه الراحة التي تمتع بها بعض اللاعبين ستظهر فوائدها في مباراة الشباب". وراهن المنتشري على هجوم فريقه وقدرة اللاعبين بوشروان ونايف هزازي ومحمد نور التسجيل في أي وقت ومتى ما حافظوا كمدافعين على شباكهم نظيفة وتأخر الشباب عن التسجيل فان اللقب سيقترب منهم شيئا فشيئا".
#مازال حمد المنتشري مصدق سالفة الارهاق.

*مكافآت مجزية بانتظار نجوم الاتحاد

جدة - أحمد الرايقي:
أكدت مصادر مقربة من البيت الاتحادي أنه في حالة تتويج الفريق بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال فإنَّ مكافآت اللاعبين التي سيحصلون عليها من خلال مشاركاتهم في استحقاقات هذا الموسم، وما حققوه من إنجازات ستكون هي الأكبر في تاريخ العميد؛ خصوصا وأنَّ أعضاء شرف النادي الفاعلين والمؤثرين يتقدمهم عبدالمحسن آل الشيخ، ومنصور البلوي وآخرون وعدوا بمنح اللاعبين مكافآت مالية مجزية إلى جانب ما حققه، وسيحققه الفريق من مكافآت مالية؛ سواء من الاتحاد السعودي لكرة القدم، أوالشركة الراعية للنادي.
#عدم تحديد المكأفات لرفع معنويات اللاعبين .المفروض محددين المكأفات.
*كالديرون يرفض الثأر ويتحدث عن مباراة أصدقاء
جدة: عماد عيسى


أكد مدرب الاتحاد الأرجنتيني جابرييل كالديرون أن وصول فريقه للنهائي يأتي تتويجاً لأفضليته والمستويات الرفيعة التي قدمها وأدائه الهجومي، وقال "ما يميز أداء الفريقين هو تقديمهما لكرة هجومية ممتعة بعيداً عن العمل الدفاعي الذي يفقد هذه اللعبة متعتها، ونتائج الفريقين في البطولات التي شاركا فيها كانت مؤشراً على قدرتهما على الوصول إلى المباراة النهائية إذ لم توقعهما القرعة في مواجهة مبكرة، وهو ما حصل بالفعل، وأتمنى بطبيعة الحال أن يتوج فريقي بكأس البطولة ويضمها لمسابقة الدوري".
وحمل كالديرون كثيراً على الإرهاق الذي يعاني منه الفريقان، قائلاً "كان من المفترض أن يمنح الاتحاد والشباب مدة كافية من الراحة قبل المباراة النهائية حتى يستطيعا تقديم مستوى أفضل يليق بحجم المناسبة وأهميتها".
كالديرون رفض تسمية اللقاء برد ثأر لخسارة الاتحاد في العام الماضي أمام الشباب، وقال "هذه مباراة بين أصدقاء والجميع يسعى خلالها للفوز ولا يوجد في قاموس كرة القدم مصطلح الثأر لأن ذلك لا يتماشى مع روح هذه الرياضة الجميلة.
#هاذا اللي كسبنا من مصطلح كالديرون.أخذ المباراة على أساس الثار يرفع من تحدي لاعبين الاتحاد.


*داخل الاتحاد: جميعنا فائزون
جدة: محمد عطية


أكد عضو شرف نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني أنه لا خاسر في لقاء اليوم بين فريقي الاتحاد والشباب، وأن الجميع فائز بلقاء الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وقال"الأهم من المباراة هو التشرف بالسلام على راعي المباراة الذي يعد تشريفاً لكافة الرياضيين لما يجده القطاع الرياضي والشبابي من اهتمام من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله ومتابعة مستمرة من القيادة الرياضية برعاية الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.
وحول المواجهة قال ابن داخل "قدم الفريقان هذا الموسم مستويات كبيرة واستحقا الوصول إلى المباراة النهائية، وتبقى كفة الفريقين متساوية في الحصول على اللقب لتقارب المستويات بينهما، حيث يتميز الاتحاد بخبرة لاعبيه ويتفوق الشباب بحيوية شبابه".
وأضاف"أسباب الفوز متوفرة لدى الفريقين سواء على مستوى العناصر، أو التكتيك، وأعتقد أن الجماهير سوف تستمتع اليوم بمباراة قوية".
#هاذا الكلام ماهو أعضاء الشرف يقولونه.المعلقين والصحفيين وغيرهم من البعيدين عن النادي.لان هاذا الشيء يعطي مجال للتهاون عند اللاعبين.


*نور: سنعود إلى جدة بالكأس

وائل النجار من جدة
شدد الدولي محمد نور قائد فريق الاتحاد لكرة القدم على صعوبة المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي تجمع فريقه مع الشباب اليوم على ستاد الملك فهد في الرياض، وأرجع ذلك إلى رغبة كل فريق في الفوز بآخر الألقاب وأهمها فضلا عن التكافؤ بينهما على الصعيد الفني وجهوزيتهما المعنوية.
وتابع "إن مباريات الفريقين، خصوصا الحاسمة لا تخضع لمعايير فنية، ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها، نظرا للتنافس الكبير الذي بات سمة سائدة في لقاءاتهما الأخيرة".
وأضاف أن "استعدادنا يتناسب مع أهمية المباراة وقوة المنافس والكل متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية، ونأمل أن يبتسم لنا الحظ الذي عاندنا في نهائي العام الماضي لنحقق لقب البطولة".
وقال "عازمون على أن نرسم البسمة على شفاه جماهيرنا بهذه البطولة الأغلى التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين، وسيكون ذلك بطريقتنا الخاصة هذا المساء".
وأضاف" إن شاء الله، سنفوز ونكسب اللقاء والبطولة الكبيرة وسنهديها، بإذن الله تعالى، للإدارة ولجماهيرنا الوفية، وأتمنى من نجوم الفريقين أن يقدما كل ما لديهم، فالجميع يعرف قوة لقاءات الفريقين ولدي إحساس كبير أننا سنعود لجدة حاملين الكأس الأغلى".
#هاذا الشيء ياكبتن يسوي تخدير للاعبين أذا ما كنت متأكد من مشاركتكـ بالمباراه أساسي.وهاذا اللي صار مع الاتحاد.


فيه كم نقطة في المبارة لازم نوضحها لآدارة النادي:
*أستهتار حمد المنتشري ولعبه المزاجي./لانه بكل صراحة ماهو شايف أحد يغطي مكانة بالجهه اليسرى يحق له يستهتر.

*صالح الصقري ومستواة المتذبذب ./لو نلاحظ أن أبوفاطمة بالنهائيات مرة يكحلها ومرة يعميها.

*عبيد الشمراني يقف بكل من وجه لها الاساءات ويقول أنا أفضل من قدم مستوى بالدفاع في نهائي كاس الابطال.

*ظهور مستوى اللاعب ريناتو الحقيقي في هاذي المباراة.

*تدنى مستوى اللاعب أحمد حديد بعد درع الدوري.

*غياب روح الفريق-نور- أعطاء ارتياح نفسي للاعبين الشباب ./وهاذي النقطة راح يحاسب عليها كالديرون.

*أعتماد الدفاع على مصيدة التسلل.

*خوض المباراة بأكثر من نص الفريق بلاعبين يعتمدون على الرجل اليسرى.
#وكل هاذي النقاط لازم كل واحد من الأعضاء والادارة أن يلاحظها.منها السلبية ومنها الايجابيه.

ّّملاحظة ّ/ الاخبار كلها من يوم الجمعة 20\5 في يوم النهائي.وكلها سلبية على الفريق.
كمآ’ قال أحد الاخوان (أن أصبت فمن الله وأن أخطئت فمن نفسي وشيطان)
::
::
::
والسلام مسكـ؛‘‘‘‘‘الختام.
.

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
كل النهايات البداية بالنسبة للاتحاد "والعميد ينخثع لكن لايطيح.والاسيوية بأنتظارة ‏( 1 2)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: