center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 محمد نور نهاية غير محسوبة ، كتبها و سيندم عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31146
العمر : 26

مُساهمةموضوع: محمد نور نهاية غير محسوبة ، كتبها و سيندم عليها   السبت يوليو 18, 2009 3:52 am

محمد نور نهاية غير محسوبة ، كتبها و سيندم عليها

شخصيا كنت أتمنى أن لا أكتب هذا الموضوع عن محمد نور ، وكنت أتمنى أن أكتب مواضيع الدفاع و و المديح عن كابتن الفريق الذي أفل وهو الكابتن محمد نور ، ولكن محمد نور أراد أين يكتب بداية النهاية لمشواره الناجح مع ناديه نادي الإتحاد ، و المشكلة التي أوقع نفسه فيها محمد نور أن كل الأجواء هيئت له في نادي الإتحاد ولكن أراد أن تكون له رؤية أخرى .

الكابتن محمد نور مع الأسف الشديد لم يستفد من الدروس التي مر بها العديد من زملائه اللاعبين و أقربهم الكابتن محمد الخليوي الذي أراد أن يلوي ذراع النادي عندما أعتقد أنه أهم لاعب موجود على الخارطة الاتحادية و خصوصا بعد إصابة الكابتن احمد جميل وكانت النهاية كما ترويها الصورة التالية للكابتن محمد الخليوي و الصورة أكبر من أي تعليق :-



من أساسي في صفوف نادي الإتحاد الى احتياطيا في النادي الأهلي ولمن هم أقل منه في المستوى لينسق بعد ذلك ليجد نفسه في دوري الدرج الأولى .



الصورة أصدق في التعبير ، ومع الأسف الكابتن محمد الخليوي هو من كتب هذه النهاية بيده ولم يكتبها له النادي او الجماهير أو أعضاء الشرف ، بل هو من ‘ختار هذه النهاية .

الكابتن محمد السويد يعرفه نور جيدا ويعرف ما الذي كان يشكله السويد للجماهير ألإتحاديه بل أنه كان ظاهرة في سماء الجماهير ألإتحاديه كما هو اليوم محمد نور ، فما كان له إلا أن تنكر لناديه و بداء في هذا التنكر عندما سجل و بإصرار أخيه الكابتن ابراهيم السويد في النادي الأهلي وبعدها أثر على أخيه سالم السويد للانتقال الى النادي الأهلي ومن ثم جاهر بعشقه للنادي الأهلي و انه هو سبب انتقال أخويه للنادي الأهلي ليعبر عن حبه و ولائه للنادي الأهلي .
وكانت النهاية المحزنة له حتى عندما طلب أن يكرم أن يكرم ، بل النادي الأهلي طلب من الإتحاد أن يكرم محمد السويد من قبل الإتحاد و الأهلي ، رفض النادي لأن النادي يعلم أن إدارة النادي الأهلي أرادت هذا ردا لجميل محمد السويد وحفظا لماء وجهه .

محمد نور أنت لا زلت يعيش قصة الدوخي وكيف أنكر الجميل و حاول بشتى الطرق أن يلوي ذراع الإتحاد وخلفه طابور ممن يكرهون نادي الإتحاد ، وكانت الحقيقة المرة التي صعقت الدوخي ، فقد تم إعارته أولا وها هو يتمنى أن تعود به الأيام الى الوراء ليكسب ثقة الاتحاديين بعد أن لفظ من النادي و جماهيره .

محمد نور الرسالة واضحة ، وليست بحاجة الى بيان او تبيان ، فمن سبقوك كتبوا بداية النهاية وغيرهم كثيرين في نادي الإتحاد كتبوا نهايتهم وندموا عليها اشد الندم ، ولن نعدد ولكن التاريخ يسجل كل كبيرة و صغيره بل كانت النهاية مؤلمة لمن سلكوا هذا الطريق .

الإدارة و حظوة محمد نور :-
الجميع بلا استثناء يعلمون جيدا أن محمد نور نال بحظوة و حضور لم يسبقه له لاعب في نادي الإتحاد ، و سبحان الله فأنت يا محمد نور من قلت أن عقدي لدى منصور البلوي وهو من يقدرني ، و بالفعل قدرك و أعطاك حتى أرضاك ،،، ولكنك مع الأسف الشديد لم تقدره انت بنفسك عندما أجتمع معك منذ يومين و أعلنت له بأنك لن تذهب الى المعسكر ، و أنته ترد الجميل للرجل الذي قدرك .
جماهير الإتحاد يا محمد نور جماهير نادي الإتحاد هذه الجماهير الوفية وقفت معك بصدق و مصداقية في جميع أزماتك بل وقفت معك ضد منتخب بلدها إكراما و إنصافا لك ، ولكنك مع الأسف الشديد قدمت لها جزاء سنمار عندما تنكرت لناديك تحت حجج واهية .

محمد نور مع الأسف الشديد الجماهير الاتحادية و أعضاء شرف النادي وقفوا معك حتى و أنته تضرب بالأنظمة للنادي بعرض الحائط ، وتغاضوا عن عدم إنضباطيتك في المعسكر ، بل ووضعوا لك خصوصية فيه ، وتغاضوا عن التمارين الصباحية في وقت معين ووجدوا لك الحجة أنك ساكن في مكه ، تعاملك مع زملائك يا محمد نور ولن نتحدث عنه ، امور كثيره ومع ذلك كنت الأمر و الناهي في الفريق .

الإدارة :-
جميع إدارات النادي قدمت لك الكثير وجعلتك فوق الجميع ، لم نسمع حتى منك أنت شخصيا أن هنالك إساءة وجهت اليك من أي إدارة كانت بل كنت دوما تمتدحهم يا تور ، ومع الأسف الشديد أنت الآن تطالعنا بأسباب تافهة لا تليق أن تصدر من قائد فريق ( ولكن قاتل الله الجهل ) .
جميع الأسباب التي سقتها أضحكتني جدا جدا ، فهي أسباب تافهة مع الأسف الشديد لم ترتقي الى عقل الطفل الصغير ، ولكن مع الأسف هذه بداية النهاية و السقوط .
لم تستطع يا محمد نور ان توجه اتهام للإدارة بشكل رسمي ، ولم تستطع أن تنكر دورها معك ابدا ، ولكنك اليوم تريد إيجاد التبرير و تقول انا محارب من داخل النادي ...... و الإعلام و التجريح ..... الخ .

أنا سوف أتفاهم مع الإدارة الجديدة :-

سبحان الله يا محمد نور .......... تنتظر الإدارة الجديدة لتتفاهم معها ، وعندما أردت أن تجدد عقدك مع النادي تجاهلت الإدارة وقلت أن عقدك بيد منصور البلوي الذي قلت عنه لو أن هنالك شخصين مثل منصور البلوي في الإتحاد فإن الإتحاد بخير .

اليوم تتجاهل منصور ، حتى ومنصور يجتمع بك في منزله ، بل يعرض عليك مبلغ كتعويض لك مع أنك استلمت كافة حقوقك ليرضيك و تذهب الى معسكر الفريق ، و الآن تتجاهل حتى منصور ولم تحترم الرجل الذي أحترمك و قدم لك كل ما تريد وعندها كنت له من المادحين ، و اليوم تتجاهله ولم تقدره كما قدرك ، ولكن منصور بالغ جدا في تقديرك ، ولو قدرك حق قدرك ، لرددت التقدير بالمثل .
نعم مقولتك أنك ستتفاهم مع الإدارة الجديد لها معنى واحد فقط لا غير ، سأقدرك يا منصور وقت تجديد العقد ولكن بما ان عقدي جدد و مبلغة في جيبي فلم تعد تعني لي شيئا .

بعد هذا كله يا محمد نور ما الذي تريده من الجماهير ألإتحاديه ومن النادي ومن أعضاء شرف النادي ، ولكن يا محمد نور لك مني هذا البيت :-

تخبرك الأيام ما كنت جاهلا - - - ويأتيك بالأخبار من لم تزود

وستعرف معانيه بكل دقة في الأيام القادمة يا محمد نور .

***** ملاحظة :-

يا كابتن محمد نور معلومة أحتفظ بها لنفسي سأكشفها في الأيام القادمة ، هذه المعلومة أنت قلتها وكانت هي أسباب التصريح الشهير لك ، وأنت لا زلت تغني عليها ، ولم أذكرها الآن لسبب بسيط أريد أن اتروى لمدة يومين فقد تتغير الأمور ولكن لن أجاملك في حب النادي .

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
محمد نور نهاية غير محسوبة ، كتبها و سيندم عليها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: