center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 اسمح لي اخالفك الرأي يا صاحب السمو !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31536
العمر : 26

مُساهمةموضوع: اسمح لي اخالفك الرأي يا صاحب السمو !!!   الخميس يوليو 16, 2009 3:51 am

استمعت الى مداخلت الامير القدير الرائع ( خلد بن فهد ) ،،، في البرنامج الرياضي الذي استضاف فيه الرئيس الجديد ( د. خالد المرزوقي ) ،، كان للامير تحفظ على الصفقات التي ابرمها نادي الاتحاد مع لاعبيه ,,, و راى فيها مبالغة في المبالغ المدفوعه فيهم واعطى مثالاً على ذلك عقد محمد نور !!!
1- تشهد الرياضة السعوديه هذه الايام ارتفاع كبير في عقود اللاعبين المحليين والاجانب ، حيث بلغ عقد ويلي همسون مثلاً في الهلال ( 52 ) مليون ريال وكذلك عقد عيسى المحياني ( 18 ) تقريباً من خزينة النادي علاوه على العقود التي ابرمت مع مدربهم الجديد واللاعبين الاجانب المحترفي الجدد كما بلغ عقد لاعب النصر السهلاوي ( 33 ) مليون ريال الى جانب عقد حسين وغيرهم !!! و وعلى الرغم من ذلك كان عقد معظم لاعبي الاتحاد وفي مقدمتهم نور قد تكفل بها العضو الشرفي الصادق ( الشيخ منصور البلوي ) ولم يحمل النادي اي تكلفه ماديه ، كما كانت عقود اجانب الاتحاد اقل بكثير من عقود الانديه الاخرى لانهم عرب و خليجي ، فاين المبالغ التي تسببت في تحميل النادي الديون التي ذكرتها؟؟؟
2- كنت اتمنى ان تكون كما عهدناك يا صاحب السمو حقاني مدافعاً عن منصور و نادي الاتحاد وباقي اعضاء شرفه المخلصين وما يتعرضون له من ظلم ( والذي شهده الجميع ) حتى استنكره جماهير الانديه الاخرى !!! خاصه لجنة الاحتراف التي ليس لها من اسمها نصيب.
3- كنت اتمنى ان يكون لك موقف سريع يمنع هذا الهرج والمرج الصحافي والفضائي الذي اشعل فتيله ( لامي ) والذي وعلى الرغم من توضيح الصوره المالية التي كان غير مقتنع بها فيما يختص بما دفعه منصور البلوي و الذي بعده اقر و فهم من اين اتى مبلغ ( 84 ) مليون ريال التي دفعها البلوي إلا انه اعاد اسطوانة التشكيك وبطريقه مقززة عبر البرنامج اليومي الذي يقدمه ( ابراهيم الجابر ) وفي كل مرة يستضيفه ليشنف آذاننا بكلمات ترفع الضغط وقد كشفت حقيقته امام الجميع !!!
ارجو ان يتسع صدر سموكم حول ماكتبت ،،، فهذا عتب المحبين لك يا صاحب السمو!!!!

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
اسمح لي اخالفك الرأي يا صاحب السمو !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: جمهور الإتحــــ i T T i ـــاد ]~-
انتقل الى: