center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 عآجل : بآوزا يسب الدين الاسلامي , ويعتبره من أسبآب ترك السعوديه ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31136
العمر : 26

مُساهمةموضوع: عآجل : بآوزا يسب الدين الاسلامي , ويعتبره من أسبآب ترك السعوديه ..   الإثنين يوليو 06, 2009 3:36 am


كشف أرشيف صحيفة «أولى» الأرجنتينية سر رحيل مدرب فريق النصر الأرجنتيني إدغاردو باوزا، والذي أبلغ الإدارة النصراوية أن لن يعود لاستكمال مهامه قبل أقل من أسبوع، متعللاً بظروفه العائلية في الوقت الذي تحدث فيه للصحيفة الأرجنتينية في الـ6 من آذار (مارس) الماضي عن الظروف المعقدة في السعودية، وعن عدم ارتياحه لأجوائها وعادتها.



وبدا جلياً أن باوزا بيّت النية للرحيل عندما أعلن صراحة في وقت نشر الحوار نيته الرحيل منذ الوهلة الأولى من نهاية الموسم الماضي على حد تعبيره، خلافاً للبيان الذي قدم من خلاله اعتذاره للنصراويين عن عدم العودة، وربط من خلاله الأسباب بالظروف العائلية.


وتطرق باوزا في حواره الى العادات والأمور الدينية، ووصفها بالمعقدة، وقال: «عاداتهم الدينية معقدة، اذ ليس لديهم مسرح ولا سينما، وهناك صلوات خمس تمثل عقبة أمام تأدية عملي كمدرب محترف، وعلى رغم ذلك لا يرغمونك على أدائها ولا يزعجونك ابداً، وهم أناس كرماء، ولكن ليس لدي أدنى شك في أن الدين يشكّل عائقاً كبيراً أمام تأدية العمل الاحترافي بهدوء».


وتحدث المدرب الأرجنتيني عن المرأة في السعودية، مشدداً على أنها إنسان مُسيطر عليه من الرجل «المرأة لا تخرج من دون مرافق، وهي مغطاة بالكامل باللون الأسود، وتتبع للرجل في كل شيء».


وعن الصعوبات التي واجهها في العيش بالسعودية، قال باوزا: «الرياض مدينة حديثة، والأجانب يعيشون في مناطق معزولة عن الآخرين، على رغم أننا نستطيع الخروج في أي وقت وبشكل طبيعي جداً، ولكن العادة لديهم صعبة كما هي في دول الشرق، وعلى رغم كل ذلك، فهم أناس محترمون جداً».


وانتقد باوزا العمل الإداري في السعودية، واصفاً إياه بغير الجيد «الكرة السعودية جيدة، وبدأت تخطو خطوات إيجابية في الاحتراف، لكـــن غير الإيجابي هو العمل الإداري، وخـــــــــلال وجـــــــــودي في الخليج تأكدت أن الكرة السعودية تتفوق على الكرتين القطرية والإماراتية في التعامل، وعلى رغم كل ذلك ما زالوا بعيدين عن الاحترافية، التي عليها أندية أميركا الجنوبية وأوروبا». وعن أسباب قبوله للعرض السعودي، على رغم علمه بما سيحدث له في السعودية، أجاب باوزا: «أنا قبلت العرض من أجل المادة فقط، فهم قدموا عرضاً يفوق العروض الأخرى، لذلك قبلت الإشراف على فريقهم، كما أنني سعيد بالتعاون الإيجابي من نادي النصر ورجاله». وأضاف: «رئيس النصر متحمس للوصول الى البطولة الآسيوية، وعلى رغم ذلك فالنصر بعيد كل البعد عن فريقي الاتحاد والهلال فنياً، ولو قدر لي ورجعت فسأبذل جهداً شاقاً من أجل إعداد فريق ينافس على البطولات، وهم لديهم فريق شاب جيد، والإدارة وعدت بلاعبين مميزين مع بداية الموسم، وكل ذلك لن يتحقق إلا بعد عودتي من جديد إلى السعودية».


المصدر


:


لحول ولا قوة الا بالله ..
الله لآيردك بس ..



_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
عآجل : بآوزا يسب الدين الاسلامي , ويعتبره من أسبآب ترك السعوديه ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام الكورة :: كورة سعودية ]~-
انتقل الى: