center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b



 
الرئيسيةصور نايف هزازياليوميةمكتبة الصورس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلمركز رفع الملفات
ملاحظة : الرجاء عدم  كتابة ردود منقولة او معروفة كـ ("شكرا .. جميلة .. رائعة .. يعطيك العافية  ... الخ") .. و لنرتقي بردود و كتابات فكرية ابداعية

شاطر | 
 

 **نايف هزازي ضمن قائمة افضل لاعبين العالـــــــم**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AвDυĻĻάн
A D m i N


تاريخ التسجيل : 07/05/2009
المشاركات : 1229
التقييم : 3
نقاط : 31086
العمر : 26

مُساهمةموضوع: **نايف هزازي ضمن قائمة افضل لاعبين العالـــــــم**   الإثنين يوليو 06, 2009 3:20 am

اقتحم الغاني الدولي البرنس تاجو مهاجم فريق الاتفاق لكرة القدم قائمة هدافي العالم الصادرة أمس من الاتحاد الدولي للتاريخ وإحصاءات كرة القدم iffhs عندما احتل المركز الثالث برصيد عشرة أهداف خلف الأوغندي الدولي بريان اوموني لاعب كمبالا سيتى الأوغندي هداف العالم برصيد 12 هدف (ست منها مع منتخب بلاده)، والسوري فراس الخطيب لاعب العربي الكويتي الثاني برصيد عشرة أهداف (خمس منها مع منتخب بلاده).
وسجل البرنس تاجو ثمانية أهداف مع الاتفاق في دوري المحترفين الآسيوي قبل أن يغادر على يد باختاكور الأوزبكي في دور الـ 16، وهدفين مع منتخب بلاده، رجحت فيها كفة السوري الخطيب الذي سجل خمسة أهداف مع المنتخب السوري في مناسبات مختلفة.
وشهدت القائمة ولأول مرة وجود خمسة لاعبين سعوديين دفعة واحدة، وثلاثة محترفين أجانب من دوري المحترفين السعودي، حيث دخل الدوليون ناصر الشمراني، نايف هزازي، ياسر القحطاني، صالح بشير، وعبد العزيز السعران قائمة الهدافين بقوة محتلين مراكز مختلفة، تقدمهم الشمراني هداف الشباب عندما احتل المركز الـ 15 الذي اقتسمه مع ستة لاعبين آخرين بستة أهداف سجلها جميعا مع فريقه في دوري المحترفين الآسيوي قبل أن يغادر فريقه المنافسات على يد مواطنه الاتحاد في دور الـ 16.
فيما جاء ثاني السعوديين نايف هزازي هداف الاتحاد في المركز الـ 30 مع أربعة لاعبين آخرين، برصيد خمسة أهداف (3 مع الاتحاد في دوري المحترفين الآسيوي ، وهدفين مع المنتخب السعودي)، ويملك فرصة كبيرة في زيادة غلته كون فريقه تأهل لدور الثمانية في البطولة الآسيوية ومن ضمن القائمة النهائية للمنتخب التي ستقابل كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية في التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
وجاء ثالث السعوديين ياسر القحطاني هداف الهلال في المركز الـ 66 مقتسما المركز مع سبعة لاعبين برصيد أربعة أهداف (هدفين مع الهلال في دوري المحترفين الآسيوي، وهدفين مع المنتخب السعودي)، ثم صالح بشير هداف الاتفاق وعبد العزيز السعران هداف الشباب في المركز 76 برصيد أربعة أهداف بجانب 28 لاعبا في العالم منهم المهاجم المغربي هشام بو شروان لاعب الاتحاد.
وتقدم ياسر القحطاني زميليه صالح بشير والسعران والمغربي بو شروان في التقييم رغم أن رصيدهم متساو في الأهداف كون ياسر سجل هدفين مع المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، فيما سجل بشير والسعران أهدافهم في مناسبة واحدة مع ناديهم في دوري المحترفين الآسيوي حسب لائحة التقييم.
وشهدت القائمة تراجع العماني حسن ربيع لاعب النصر سابقا، من المركز الثالث إلى المركز الـ 22 في القائمة.

_________________


[/img]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9naifhzazi.ahlamontada.com
 
**نايف هزازي ضمن قائمة افضل لاعبين العالـــــــم**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اقسام نايف هزازي :: نايف هزازي-
انتقل الى: